السبت, 18 يناير 2020
14 °c

خبر : "نيسان" تدشن عرض استرداد جزء من ثمن الشراء على سيارات ميكرا وصني وسنترا وتيدا

الإثنين 21 مارس 2016 11:32 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

تضمُّ نيسان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- العديد من الموديلات المثالية لمن يرغب في شراء مركبة لأول مرة في حياته، ومع عروض نيسان المستمرة طوال العام، يحصل العملاء على العديد من الميزات منها أقساط مخفضة واسترداد جزء من ثمن الشراء، وحلول تمويل مناسبة لاحتياجات كل عميل، وخدمة راقية بعد البيع، وهي كلها عوامل تجعل نيسان هي اختيار الشباب.

وتضمن هذه العروض الترويجية الحصرية الكثير من الميزات للعملاء.. ويمكن لعشاق السيارات الراقية الاستفادة الآن من المزايا المثيرة على سيارات نيسان؛ مثل: ميكرا وصني وسنترا وتيدا وألتيما وماكسيما؛ حيث يوفر لهم العرض استرداد جزء من ثمن الشراء وتسجيلا مجانيا وضمانا ممددا غير محدد الأميال لمدة 6 سنوات وخيارات تمويل سهلة وقرض لتمويل الشراء يتم تسديده على أقساط حتى 8 سنوات بفائدة بسيطة من بنك مسقط، إلى جانب صيانة دورية لمد عامين أو 20.000 كم أيهما أسبق (يشمل العرض فترات الصيانة الجديدة كل 10.000 كم). ينطبق العرض على المركبات التي يشتريها الأفراد والمسجلة للاستخدام الشخصي فقط.

يُمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم. كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أي http://www.facebook.com/Sbanissanoman أو إرسال رسالة نصية قصيرة للتعرف على أحدث المعلومات عن أي مركبات من مركبات نيسان.

وتضمُّ تشكيلة سيارات نيسان السيدانمجموعة متكاملة من المركبات وفرصة للاختيار من بينها حيث تقوم نيسان من وقت لآخر بتدشين سيارات جديدة وتنفذ حملات تسويق وتعرض منتجاتها في معارض راضية؛ الأمر الذي يعزز دوماً من مكانة نيسان. وتم تزويد مرافق الصيانة في نيسان بأحدث الأجهزة والمعدات وأدوات التشخيص والعمالة المدربة التي تجعل تجربة امتلاك نيسان مفيدة لكافة العملاء.

نيسان ميكرا

يحقُّ للعملاء استرداد 500 ريال عماني من ثمن الشراء ودفع قسط 78 ريالا لسيارة نيسان ميكرا 1.5 لتر. تسعى هذه المركبة إلى جذب قطاع كبير من الناس من خلال شكلها الجذاب وتصميمها الملفت للنظر وألوانها الراقية ورحابتها وتصميم مقصورتها إلى جانب قوة أجاء محركها والعديد من الأنظمة والخيارات الأخرى التي تجعلها مثالية للتنقل داخل المدن. ومن بين التجهيزات الأساسية لمـيكرا تصميم خارجي انسيابي مميز، سلسلة ألوان خارجية جذابة، تجهيزات سهلة الاستعمال ومقصورة داخلية مصممة لتلائم احتياجات العملاء، تركيبة مقاعد/أماكن تخزين عالية العملياتية، محرك فعَّال الأكبر في فئتها سعة 1.5، تماسك رشيق مع نصف قطر دوران هو الأفضل في فئة السيارة ويُعتبر مثالي للقيادة داخل المدن.

نيسان صني

إلى جانب استرداد حتى 500 ريال عماني وإمكانية دفع قسط شهري يبدأ من 84 ريالا عمانيا، تأتي السيارة نيسان صني إس.إل مع تقنيات فريدة مثل نيسان كونكت وهي التقنية التي تؤدي لتمكين السائق من الحديث في الهاتف بدون الحاجة إلى حمل الهاتف في اليد، ويتم عرض المكالمات القادمة على الشاشة للمساعدة في إبقاء السائق في حالة تواصل مع العالم الخارجي وهو داخل المركبة.

نيسان سنترا

إلى جانب استرداد العملاء الذين يشترون نيسان سنترا 1000 ريال عماني من قيمة الشراء ودفع قسط شهري 110 ريالات عمانىة، يحصل العملاء على العديد من المزايا في السيارة سنترا. وتضم السيارة سنترا الجديدة العديد من الخيارات التي تضيف مزيد من البهاء والجمال للتصميم الداخلي والخارجي. تتميز السيارة نيسان سنترا برحابتها التي لا تتوفر سوى في الفئة الأعلى من السيارات وكذلك بتقنيتها المتطورة التي لا تتوفر أيضا سوى في السيارات الفارهة. إلى جانب توفير السيارة بمحرك 1.6 لتر و1.8 لتر، يتميز المحرك بأنه يوفر قوة 113 حصان وأبعاد السيارة4615 x 1760 x 1495 مللم مع نظام نقل حركة بتقنية الصمام المتغير بشكل مستمر اكسترونك.

نيسان تيدا

حصلت السيارة نيسان تيدا على جائزة "أفضل سيارة هاتش باك للعام"، في جوائز "سيارة العام في منطقة الشرق الأوسط"، وهو ما يعد إضافة جديدة للكثير من الجوائز القيمة التي حصلت عليها شركة نيسان الرائدة في مجال تصنيع السيارات. وتتميز سيارة نيسان تيدا، التي تأتي مع عرض استرداد 500 ريال عماني من ثمن الشراء وقسط شهري يبدأ من 112 ريالا عمانيا، بشكلها الجذاب ورحابتها ولذلك ليس من الغريب أن يكون الجيل الثاني هو الأفضل مبيعا في فئة السيارات المدمجة في منطقة الشرق الأوسط.

نيسان ألتيما

مع عرض استرداد 1000 ريال عماني من قيمة الشراء وقسط شهري يبدأ بـ143 ريالا عمانيا، يمكن القول بأن نيسان ألتيما ترسي معايير جديدة في فئة السارات المتوسطة الحجم من خلال هذه التقنيات العصرية. إن لم تكن قد جربت نيسان التيما من قبل، استعد للتعرف على صورة أخرى من السيارات متوسطة الحجم من فيئة السيدان حيث السيارة التي نجحت في الحفاظ على السمات الأساسية وقامت بتغيير كل شيء عدا ذلك سواء الشكل الخارجي أو تجربة القيادة أو التقنية وهذا يعني أن نيسان التيما تعزز تجربة الملكية وتوفر قيمة حقيقية مقابل المال.

نيسان ماكسيما

تعتبر سيارة نيسان ماكسيما الجيل الثامن الذي تم إعادة تصميمه بالكامل. مع وجود عرض لاسترداد 500 ريال عماني وأقساط شهرية تبدأ من 193 ريالا عمانيا، يمكن القول بأن ماكسيما هي السيارة العصرية المتميزة الأكثر رياضية من أي وقت مضى. تمزج السيارة ماكسيما بين السيدان وروح السيارات الرياضية، وعلاوة على ذلك فإنها تتمز بأنها توفر مستوى عالي من الراحة والرفاهية وهو ما جعلها السيارة المفضلة لدى قطاع كبير من الشباب في السلطنة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية