"أوريدو" تثري تجربة المسافرين إلى الإمارات من خلال باقات "مسافر" الجديدة

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ "أوريدو" باقاتها ذات القيمة المضافة والجديدة كلياً، والتي تم تصميمها لإثراء تجربة المسافرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وإبقائهم على اتصالٍ دائم طيلة فترة إقامتهم هناك. وتتضمن الباقات الجديدة والتي جاءت تحت اسم "مسافر الإمارات" حجم بيانات أكبر بمرتين من الحجم الحالي، ويمكن للعملاء اختيار الباقة ليوم واحد أوليومين أو لأسبوع. وعلاوة على حجم البيانات المضاعف، فقد خفضت أوريدو تعرفة المكالمات إلى السلطنة بحيث أصبحت مساوية لتعرفة المكالمات المحلية، متيحة الفرصة أمام العملاء للاستمتاع بخدمة التجوال الدولي بقيمة الدقائق المحلية أثناء وجودهم في دولة الإمارات. وبالنسبة للعملاء المسافرين إلى دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى فإن باقات مسافر الأصلية متوفرة بالقيمة الحالية.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى "أوريدو": نركز دائماً على التواصل مع عملائنا سواء كان ذلك من خلال صالاتنا الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو عبر موقعنا الإلكتروني أو عبر مركز الاتصالات ولا ننسى الدور الكبير الذي تلعبه منصات التواصل الاجتماعي وتطبيق "Ooredoo Oman" في ذلك، حيث تساعدنا المعلومات التي نحصل عليها عبر كل هذه القنوات على تصميم وتقديم منتجاتنا وخدماتنا حسب متطلبات واحتياجات عملائنا في الوقت الذي يحتاجونها فيه. وأضاف: "لقد لمسنا مؤخراً مدى أهمية توفر البيانات أثناء السفر، حيث يرغب الناس في البقاء على اتصال دائم لمشاركة تجاربهم ولحظاتهم الممتعة مع أحبابهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما وأنها تساعدهم على البحث عن أفضل المطاعم ومراكز التسوق في الخارج. ومن هنا، فقد جاء هذا العرض استجابة لكل تلك المتطلبات، حيث يسرنا إطلاق هذه الخدمة في الوقت الذي تتزايد فيه خطط عملائنا للسفر إلى الإمارات خلال أشهر الصيف".

يُذكر أنه بإمكان عملاء مسافر الاستفادة من هذا العرض حتى السادس عشر من يونيو 2016، وذلك من خلال طلب الرقم #141* أو عبر تطبيق "Ooredoo Oman". وقد شدد على عدم تفعيل خدمة تجوال البيانات إلا بعد استلام رسالة التأكيد من الشركة، مع الانتباه إلى استخدام شبكة اوريدو على الدوام أثناء التجوال.

تعليق عبر الفيس بوك