الريامي يتفقد التحضيرات النهائية لانطلاقة الملتقى السادس عشر لطلاب "العلوم التطبيقية" بصور

صور - الرُّؤية

ترأس د. أحمد بن جمعة الريامي عميد كلية العلوم التطبيقية بصور، أمس، اجتماع اللجنة الرئيسية للملتقى الطلابي السادس عشر لكليات العلوم التطبيقية، لمناقشة عدد من المواضيع الرئيسية في إطار المتابعات والتحضيرات شبه النهائية لكافة اللجان الفرعية للملتقى.

وتم خلال الاجتماع مناقشة معرض الفنون التشكيلية من ناحية جاهزية المكان المعد لذلك في حرم كلية العلوم التطبيقية بصور، ومكان عرض تلك اللوحات وآلية تزويع واستقبال اللوحات من كليات العلوم التطبيقية، ووضع كل لوحة على حدة وحصولها على مراكز متقدمة، وكذلك سير عمل المسابقات حسب الجدول المعد، ونتائج المسابقات، ومراجعة ما تم عمله من مطبوعات الملتقى وخطتهم الإعلامية للملتقى، إضافة للاحتياجات الخاصة بكافة اللجان، وتفعيل حضور طلاب الكليات والمدارس لفعاليات ومناشط الملقتى، كما تم استعراض ما تم عمله لرعاية حفلي الافتتاح والختام للملتقى الطلابي، وتدراس موضوع التصور المالي وحجم المصروفات للملتقى بحيث لا يزيد عما خطط له.

وبعد الاجتماع، تم الانتقال إلى جولة ميدانية للنظر عن كثب على المكان المعد لإقامة المعرض التشكيلي، وأيضا الفعاليات الأخرى المصاحب للملتقى.

إلى ذلك، عقدت اللجنة الإعلامية للملتقى، أمس، اجتماعها الثالث لمناقشة ما تم عمله من تحضيرات والوقوف عليها، وما سيتم عمله من مهام رئيسية للجنة الإعلامية، وكذلك استعراض تصاميم المطبوعات الخاصة بالمطبعة من بطاقات دعوة وشهادات..وغيرها. وبدأ الاجتماع باستعراض الأعمال التي انجزت والتي لا بد أن تنجز بوتيرة عالية؛ ومناقشة التصميم المبدئي للنشرة الداخلية، إضافة للمواضيع والمضامين التي تحتويها النشرة. كما ناقشت اللجنة التغطيات الإعلامية باللغتين العربية والإنجليزية من وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة، وكذلك التواصل الاجتماعي، وأيضا ما يتعلق باللافتات التي سوف تعلق على لوحة الإعلانات بداخل الكلية وخارجها، ومراجعة خطة العمل، وما يتعلق ببنودها، والفترة التي يتنهى منه العمل بما يتعلق مهام عمل اللجنة.

تعليق عبر الفيس بوك