بدء العد التنازلي لمواجهة منتخبنا أمام جوام.. وتقسيمة ودية أمام "مسقط" اليوم

الرُّؤية - عادل البلوشي

يُواصل لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباتهم المكثفة، لاسيما في الحصص المسائية بعد اكتمال كافة الصفوف وبحضور جميع اللاعبين؛ وذلك استعدادا للقاء منتخبي جوام وإيران في 24 و29 مارس الجاري، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 والنهائيات الآسيوية بالإمارات عام 2019.

ويقود التدريبات اليومية -المقامة على ملعب استاد السيب الرياضي- الإسباني لوبيز كارو وبحضور جهازه الفني المعاون؛ حيث تم التركيز في الحصص التدريبية الأخيرة على الجوانب الفنية والاسلوب التكتيكي الذي سيتبعه المدرب في المباراتين المرتقبتين. وكانت تدريبات الأسبوع الماضي قد شهدت تنوعا في التدريبات؛ حيث أدى اللاعبون حصة تدريبية بالصالة المغلقة بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين. ويخوض منتخبنا الوطني مساء اليوم الاثنين، تقسيمة ودية مع لاعبي نادي مسقط وذلك بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في تجربة ستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الاعلام، وسيهدف لوبيز من خلالها إلى الاشتغال على بعض الجوانب الفنية للتشكيلة التي سيخوض بها لقاء جوام.

ومن المقرَّر عقد مؤتمر صحفي لمدرب منتخبنا الوطني ونظيره مدرب منتخب جوام بعد غد الأربعاء بفندق سيتي سيزنز في الساعة الثانية عشرة ظهرا، وسيسبقها اجتماع اللجنة الفنية للمباراة. من جانب اخر، أعلن مدرب جوام جاري وايت عن قائمة فريقه لمواجهة منتخبنا الوطني.

وتضمُّ قائمة منتخبنا الوطني علي الحبسي (ريدينج الإنجليزي) وفايز الرشيدي (النصر) ورياض سبيت وأحمد سليم وعبدالسلام عامر (العروبة) ومحمد فرج (النهضة) وخالد اليعقوبي ومحمد المسلمي وباسل الرواحي وعلي الحابري (فنجا) وأحمد مبارك كانو (معيذر القطري) وحارب السعدي وياسين الشيادي ومحسن الغساني (السويق) وعمر المالكي وصلاح اليحيائي (السيب) وسعود الفارسي (صور) وجميل اليحمدي (الشباب)، وقاسم سعيد وحسين الحضري (ظفار) ومحمد العامري ومحمد الحبسي (مسقط) ومحسن جوهر (صحم) وسعيد عبيد (الخابورة).

تعليق عبر الفيس بوك