"Ooredoo" تنظم بطولة الكريكيت في دورتها الثانية

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ Ooredoo الدورة الثانية من بطولة الكريكيت، وذلك على أرض ملعب المدرسة الباكستانية في روي، وتقام المباريات يوم الجمعة من كل أسبوع، وتستمر حتى 29 من إبريل المقبل.

وتتيح البطولة الفرصة لـ16 فريقاً مختلفاً لإستعراض مهاراتهم ومواهبهم في هذه الرياضة الشهيرة والتنافس على الفوز باللقب. وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "من المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية. فرياضة الكريكيت هي من الألعاب المشوّقة التي لها شعبية لدى العديد من الناس، وقد واستطاعت في فترة وجيزة من إيجاد طريقها إلى العديد من العائلات كما أنّها من الرياضات التي تتطلّب تركيزاً وهدوءً وتلعب جزءاً أساسياً في بناء أسلوب حياة صحية وتسهم في تعزيز روح التعاون". وأضاف: "إننا في Ooredoo نهدف إلى تعزيز نمو وتقدم جميع فئات المجتمع من خلال ممارسة الرياضة. ومما لا شك فيه أن القبول الكبير الذي حظيت به بطولة الكريكيت العام الماضي كان سببا أساسيا لإقامتها مجدداً. وإنني على ثقة من نجاح البطولة خلال العام الجاري والأعوام التالية، فضلاً عن إيجاد جيل جديد من اللاعبين الموهوبين".

وتُقدّم Ooredoo الدروع للفرق الفائزة بالمركز الأول والثاني ويمكن لعشاق رياضة الكريكيت ومُحبيها مُتابعة أحداث المُباريات عبر صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك