3 عمانيين ينافسون على "أوسكار دوريات الخليج"

الرُّؤية - خاص

احتدمتْ المنافسة على جوائز الأوسكار لدوريات كرة القدم الخليجية، والتي انطلقت الأسبوع قبل الماضي بإشراف وتنظيم من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.

وتأتي هذه المسابقة ضمن أنشطة وفعاليات الاتحاد للعام الجاري، التي كشف عنها سالم الحبسي رئيس الاتحاد خلال الكونجرس الآسيوي للإعلام الرياضي الذي استضافته العاصمة البحرينية المنامة الشهر الماضي. وينافس على الجائزة ثمانية عشر لاعبا من دول مجلس التعاون للتنافس على حصد لقب الأوسكار للهداف وجائزة أفضل لاعب وأفضل حارس في خطوة ستعزز من تنافس اللاعبين في الدوريات الخليجية. وتشكل جوائز الأوسكار الخليجي إضافة نوعية على صعيد التنافس الشريف بين اللاعبين كونها تستهدف المنطقة الخليجية التي أصبحت رائدة على مستوى كرة القدم وتشهد تنافسا مثيرا على صعيد مسابقاتها المختلفة.

وشملتْ القائمة نجومًا وأسماء لامعة في الملاعب الخليجية حيث ينافس على جائزة الهداف كلٌّ من عيد مبخوت من الإمارات وعمر السومه من السعودية ومشعل عبد الله من قطر وفيصل العنزي من الكويت واسماعيل عبد اللطيف من البحرين وهداف الدوري العماني عبد الرحمن الغساني. فيما ضمت قائمة المتنافسين على جائزة افضل لاعب كلا من علي مبخوت من الامارات ومحمد السهلاوي من السعودية وحسن الهيدوس من قطر والسيد محمد عدنان البحرين والعماني عيد الفارسي. وسيكون التنافس على جائزة القفاز الذهبي بين كلا من خالد عيسى من الإمارات وعبد الله العنزي من السعودي والقطري كلود أمين والحارس الكويتي مصعب الكندري وعباس أحمد من البحرين وأخيرا العماني رياض سبيت.

تعليق عبر الفيس بوك