بدء استقبال المراجعين في المبنى الجديد لـ"القوى العاملة" بالبريمي

البريمي - الرؤية

استقبلت وزارة القوى العاملة، ممثلة بدائرة عمل البريمي، صباح أمس الأحد المراجعين في المبنى الجديد لدائرة القوى العاملة بمحافظة البريمي الكائن بمنطقة أرض الجو.

ويعد المبنى الجديد جزءًا من مساعي وزارة القوى العاملة لإيجاد كل الطرق والوسائل التي تستطيع من خلالها تقديم خدماتها للمراجعين بكل يسر وسهولة، وحرصها على مواكبة التطورات التي تشهدها حركة التنمية الاقتصادية والتجارية والصناعية في السلطنة.

وقال حمدان بن محمد العبري المدير المساعد بدائرة القوى العاملة بمحافظة البريمي إنّ المبنى الجديد للدائرة يضم قاعة كبيرة لخدمة المراجعين للتراخيص والبطاقات، تتسع لأكثر من 94 مراجعًا، وتضم منفذا خاصا للنساء، وقاعة أخرى للتشغيل؛ تستوعب أكثر من 86 مواطنا، بالإضافة إلى منفذ خاص للنساء. وأوضح أنّ المبنى يضم كذلك قاعات للمقابلات للرجال والنساء، وقاعة لانتظار المراجعين، وقاعة متعددة الأغراض، ويمكن استخدامها لحلقات العمل وللمحاضرات والندوات. وبيّن أنّ المبنى يضم العديد من المكاتب للإداريين والفنيين والماليين ومزود بكافة الإمكانيّات وبتقنية المعلومات وبكافة وسائل الاتصال التي تساعد على تقديم الخدمة للمراجعين بالمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك