"جيلي" .. تركيز كبير على مركبات الطاقة البديلة

مسقط - الرؤية

وضعت جيلي، شركة السيّارات الصينية ذات الشهرة العالميّة، خطة اكتشافيّة متقدمة في مجال السيارات الهجينة، حيث إنّها تعتزم تحويل 90 في المائة من مبيعاتها للسيارات الهجينة والكهربائية بحلول عام 2020، وذلك كجزء من مبادرتها بالتوجه نحو البيئية الخضراء. وهذه السيّارات التي تعمل بالطاقة البديلة ستضم سيارة جيلي إم جراند كروس التي تعتمد على مفهوم الطاقة الهجينة الكهربائية وسيارة إم جراند 7 الهجينة - اللتين تم عرضهما من قبل جيلي في معرض بكين الدولي الثالث عشر للسيارات. وستضع عملية التطوير المستقبلية التي تتبناها جيلي موديلات السيارات الهجينة الكهربائية على أنّها سيّارات المسار الرئيسي. وقد تخلّت جيلي مؤخرًا عن استراتيجية العلامات التجارية المتعددة، وجمعت بين العلامات التجارية الفرعيّة الثلاثة جليجل، انجلون وام جراند في علامة جيلي التجارية الموحدة مع شعار جذاب جديد، وذلك كجزء من استراتيجيتها لتجديد علامتها التجارية. ويجمع الشعار الجديد بين شعار إم جراند السابق مع الأزرق المأخوذ من شعار جيلي السابق، تأكيدًا على الاستمرارية مع التغيير.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لمجموعة سيّارات جيلي في سلطنة عمان:"تلتزم جيلي بكل صدق وأمانة باستراتيجية علامتها التجارية الجديدة وهدفها المتمثل في تحويل 90 في المائة من مبيعاتها إلى السيّارات الهجينة الكهربائية خلال مهلة أقصاها عام 2020. وقد صرح جاودونغ، نائب رئيس مجموعة جيلي القابضة والرئيس التنفيذي لشركة مبيعات سيارات جيلي مؤخرا بأنّ جيلي ستقوم بإطلاق سيارة امجراند 7 الهجينة في الصين بحلول نهاية هذا العام. كما سيتم أيضا إطلاق السيارات الأخرى ذات نفس المفهوم خلال العام القادم. في الواقع، فقد حققت جيلي نتائج ملموسة في مجال البحث والتطوير في المجالات الهجينة الكهربائية".

ومن خلال توفير مجموعة جيلي في السلطنة، يكون مركز تاول للسيارات قد عزز التزامه بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لزبائنه في عمان. كذلك يقدم مركز تاول للسيارات خدمة المساعدة على الطريق AAA على مدار الساعة وطول الثلاث سنوات الاولى كضمان اضافي على ضمانة 3 سنوات/100 ألف كلم التي يقدمها المركز على شراء سيارات جيلي.

تعليق عبر الفيس بوك