"لينكون" تدشن طراز" إم كيه إكس" الجديد كليا في السلطنة

مسقط - الرؤية

تم تدشين لينكون إم كيه إكس 2016 لأول مرة في السلطنة في حفل خاص بحضور أليكس شيفر مدير لينكون الشرق الأوسط، وماريان باباس مدير المبيعات الوطنية بفورد الشرق الأوسط. كما شهد الحفل كل من سالم وسعود بن محمد بهوان، علاوة على كوكبة من المدعوين من القطاعين العام والخاص. وفي كلمة بهذه المناسبة تحدث أليكس شيفر عن اهتمام لينكون الكبير بفخامة السيارة وعن توجهات لينكون الطموحة في المستقبل، حيث قال:"خلال الأعوام القليلة الماضية، خطت لينكون خطوات عملاقة، ففي عام 2013 قدّمنا أول منتج جديد بالكامل تمّثل في سيارة لينكون إم كيه زد الصالون الفاخرة متوسطة الحجم. وفي عام 2014 قدّمنا علامة لينكون في الصين التي تُعد أكبر سوق للسيارات الفخمة في العالم. وفي عام 2015، قمنا بكشف النقاب عن شراكتنا في مجال الأنظمة السمعية مع شركة هارمان إنترناشونال المصنعة لأجهزة ريفل الصوتية. وفي عام 2016، طرحنا أحدث إنتاجنا من السيارات وهي لينكون إم كيه إكس الفاخرة متوسطة الحجم متعددة الاستخدامات. والتزامًا بوعدنا بتقديم 4 منتجات جديدة خلال 4 أعوام، فإننا سنبدأ خلال هذا العام في إنتاج سيارة كونتيننتال الجديدة كليًا." وفي حديثه عن النمو الذي تشهده لينكون قال شيفر:" لقد نجحت لينكون في تسجيل أفضل مبيعات سنوية لها خلال أكثر من 15 عامًا في أمريكا الشمالية، ولا زالت العلامة تحقق نموًا مطردًا في السوق الصيني ؛ حيث تم افتتاح أكثر من 35 منشأة للينكون خلال عامين فقط. ونقوم حاليًا بافتتاح منشأة جديدة في الصين كل 10 أيام، كما أننا ننوي تقديم منتجين جديدين تمامًا لصالات العرض بحلول عام 2020."

وحول خطط لينكون لمنطقة الشرق الأوسط قال شيفر:" يُعَّد سوق الشرق الأوسط أحد أهم ثلاثة أسواق ضمن استراتيجية لينكون للنمو حول العالم، وتقوم هذه الاستراتيجية على ثلاثة محاور أساسية هي؛ توفير المنتجات المشوّقة التي تجذب انتباه الزبائن، والعمل مع شركائنا من أجل منح زبائننا تجربة لا مثيل لها في سوق السيّارات اليوم، أمّا المحور الثالث فيعتمد على تقديم منتجات مصحوبةً بتجربة امتلاك مختلفة عبر منبر متميز عما يقدمه الآخرون في السوق. وطراز لينكون إم كيه إكس هو ثالث منتج جديد كليًا توفره لينكون لزبائنها في سلطنة عُمان. وهذه السيارة بمثابة منافس حقيقي وسط أكثر فئات السيارات الفاخرة تنافسية في الشرق الأوسط." وفي معرِض حديثه عن لينكون إم كيه إكس 2016 الجديدة تمامًا أشار مدير عام لينكون الشرق الأوسط إلى أن هذه السيارة هي الأكثر تفضيلاً للزبائن بين طرازات لينكون مضيفًا أن :" إم كيه إكس مستمرة في تعزيز شعبيتها من خلال تحقيقها لأعلى معدل نمو سنوي على مدار 5 أعوام متتالية ، ويحتوي الطراز الجديد منها على أكثر من 36 ميزة وتقنية جديدة مقارنة مع طرازها السابق ، وتعتبر العديد منها حصرية سواءً في تلك الفئة أو في مجال صناعة السيارات عمومًا، وتقّدم إم كيه إكس الجديدة تمامًا نتاج 10 سنوات من الشراكة الحصرية مع ريفل من هارمان في تشكيلتنا. حيث تأسست أنظمة ريفل السمعية في عام 1996 لتحقيق رؤية واحدة هي تصنيع أرقى السماعات في العالم، وقد قمنا بتبني هذه الرؤية مع ريفل وقمنا بهندستها داخل سياراتنا بهدف توفير تجربة سمعية لا نظير لها."

واشتمل أيضًا على كلمة لممثل الشركة العربية لتسويق السيّارات أشار فيها إلى المبادرات الفريدة التي توفرها الشركة للعناية بالزبائن، وقال:"نحن في الشركة العربية لتسويق السيّارات، كنا ولازلنا وسنظل ملتزمين بتحقيق هدف واحد وهو إسعاد زبائننا. وهذه هي الفلسفة التي تحفّزنا دومًا على الارتقاء بمعايير العناية بالزبائن وتقديم الدعم لهم على جميع المستويات. ولعلّ صالة عرض لينكون الجديدة التابعة لنا، أوضح دليل على ذلك، فهذه هي أول صالة عرض حصرية لعلامة لينكون في الشرق الأوسط، وهي تحتوي على العديد من مكونات العلامة الاستراتيجية.

تعليق عبر الفيس بوك