منتجع شانجريلا بر الجصة يحتفي بتكريم موظفيه بالسلطنة

مسقط - الرُّؤية

احتفى منتجع شانجريلا بر الجصة بموظفيه بإقامة حفل تكريم خاص بهم في مسرح الميدان في المنتجع؛ حيث حضر الحفل ما يقرب من 700 موظف من المنتجع، إضافة إلى عدد من الشخصيات يتقدمهم معالي محمد الزبير، ومعالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة. وبدأت الأمسية بقيام مجموعة من الموظفين بتقديم مجموعة متنوعة من العروض التي أظهرت أبرز الأحداث والمعالم الرئيسية التي حدثت طوال السنوات العشرة منذ افتتاح المنتجع. وتضمنت العروض استعراض سلسلة المدراء الذين تعاقبوا على المنتجع من ديزموند هاتون، والذي يعتبر أول مدير عام للمنتجع، وصولاً إلى المدير العام الحالي، مارك كيرك. كما تم استرجاع الذكريات مع أشهر الحفلات التي أقيمت في المنتجع.

وبعد الانتهاء من تقديم هذه العروض، طلب من 145 شخصا من الموظفين الذين كانوا يعملون في المنتجع عند افتتاحه في عام 2006 للصعود على خشبة المسرح لتكريمهم بشكل خاص.

وألقى مارك كيرك مدير المنطقة والمدير العام للفندق، كلمة؛ أعرب فيها عن مدى فخره في أنه يكون جزءا من هذا المنتجع، بعد مرور 10 أعوام على تاريخ انضمامه للفريق الذي عمل خلال مرحلة ما قبل الافتتاح. مشيرا الى ان المنتجع تمكن من توظيف نحو 2000 موظف عماني منذ افتتاحه، يتولى بعضهم العديد من المناصب الرئيسية الآن في المنتجع وفي فروع فنادق شانجريلا في الخارج. كما أنّ المنتجع استقبل منذ افتتاحه ما يقرب من 1.1 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم وشغلوا خلالها أكثر من 1.4 مليون غرفة، مما جعل المنتجع من الروافد الاقتصادية المهمة في سلطنة عُمان من خلال ما يدفع من رسوم البلدية وضريبة السياحة حيث وصلت إجمالي هذه المساهمات إلى 23 مليون ريال عُماني.

وخلال الحفل، تم تكريم أحد نزلاء المنتجع المميزين، وهي لورانس بريسبويس من لوكسمبورغ، حيث تمكنت في عام 2015 من تحقيق إنجاز مهم تمثل في اكمال ما مجموعه 500 ليلة كمقيمة في غرف المنتجع. وقد دعيت لورانس للحضور كضيفة شرف في هذه الاحتفالات التكريمية.

وأكد مارك كيرك على أهمية العمل البيئي الذي يقوم به المنتجع، وسلط الضوء على تمكن حراس السلاحف في المنتجع من مساعدة أكثر من 50 ألف سلحفاة صغيرة (من أكثر من 1000 عش) لتشق طريقها إلى المحيط. ومن جهة أخرى، أعرب مارك كيرك عن مدى فخره في مساهمات شانجريلا مسقط الدائمة في قطاع السياحة في السلطنة، وتمكنه من خلق فرص عمل بشكل غير مباشر لما يقرب من 60 شخصا من سائقي سيارات الأجرة العمانية والمرشدين السياحيين مع متوسط ​​8535 عملية نقل مستقلة سنويًا.

تعليق عبر الفيس بوك