10 مغامرون من السلطنة في تحدي "مصيرنا واحد" بالإمارات.. الجمعة المقبل

الرُّؤية - خاص

يُشارك 10 مغامرين من مختلف فرق السلطنة للمغامرات في تحدي "مصيرنا واحد"، المقرر انطلاقه يومي 25 و26 مارس الجاري، في جبل جيس بإماراة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسط مشاركة خليجية واسعة من محبي التسلق والمغامرات الجبلية.

وتضمُّ الفرق المشاركة في التحدي: فريق البواسل للمغامرات الجبلية، وفريق الصمود، وفريق عمان للمشي والترحال، وقد انضم المغامرون العشرة تحت مسمى فريق واحد بقيادة محمد جابر المجيني يُعاونه منسق الفريق عبدالله حمدان الكلباني.

ويهدفُ المغامرون في هذه المشاركة إلى رفع علم السلطنة في هذا المحفل الخليجي، علاوة على كونها فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز روح المنافسة والتحدي. وتبلغ مسافة المسار 12 كم صعودا للقمة في جبل جيس، وسيقام التحدي تحت رعاية سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة رأس الخيمة.

وأكَّد المشاركون استعدادهم للمسابقة والتجهيزات الخاصة لخوض المسار، وقد استعد الفريق لها من خلال إشراك المتسابقين في مسار بالجبل الأخضر لمسافات طويلة ووعرة تبلغ 24 كيلومترا، وتدريبات شبه يومية. ويأمل المشاركون العمانيون تحقيق مركز متقدم ورفع راية عمان خفاقة على قمم الجبال.

تعليق عبر الفيس بوك