تكريم الفائزين بملتقى درع "الشؤون الرياضية" لألعاب القوى بظفار

صلالة - عادل البراكة

رَعَى أحمد بن عبدالله الغساني رئيس مكتب الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون بمحافظة ظفار، ختام ملتقى درع وزارة الشؤون الرياضية لألعاب القوى لأندية محافظة ظفار والوسطى، والذي نظَّمه الاتحاد العماني لألعاب القوى بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار.

حَضَر الحفل الختامي الشيخ أحمد بن عبدالله المرهون نائب رئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى، وفيصل بن علي النهدي مدير دائرة الانشطة والتطوير الرياضي بالمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار، والشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس نادي صلالة، وممثلو أندية المحافظة والشركات الداعمة، بمشاركة مختلف الفئات العمرية لفئات العموم والشباب والناشئين من أندية محافظة ظفار الخمسة (ظفار والاتحاد والنصر وصلالة ومرباط)، إضافة إلى المشاركة الأولى لنادي الوسطى.

وأُقيم الملتقى على مدار يومين، وشهدتْ مُنافسات الملتقى تنافسا قويا بين مختلف الفئات المشاركة في مختلف السباقات؛ ففي سباق 100 متر، تمكَّن العداء شهاب حسن عبدو من نادي النصر من احتلال المركز الأول على مستوى فئة العموم. وعلى مستوى فئة الشباب، حصل العداء أحمد سعيد جمعة من نادي النصر على المركز الأول. وعلى مستوى فئة الناشئين تمكن المهدي عبدالمشكور من نادي ظفار من تحقيق المركز الأول. وشهدت منافسات سباق 200 متر جري تنافسا كبيرا بين المشاركين فعلى مستوى العموم تمكن العداء محمد المقبالي من نادي النصر من إحراز المركز الأول. وعلى مستوى الشباب تمكن العداء أحمد سعيد عكغاك من نادي النصر من الحصول على المركز الأول. وعلى مستوى الناشئين حقق العداء أيوب خميس علي من نادي ظفار المركز الأول.

تعليق عبر الفيس بوك