الشيهاني بطلا لـ"عمان للانجراف".. ودحام وصيفا وعبدول ثالثا

مسقط - الرُّؤية

فازَ طارق الشيهاني بالمركز الأول للجولة الثالثة في بطولة العالم للدريفت، والرابعة من بطولة عمان للانجراف، بينما حلَّ المتسابق أحمد دحام في المركز الثاني، وحجز المتسابق عبدالله البلوشي الشهير بـ"عبدول" المركز الثالث بجدارة، وقام راعي المناسبة الشيخ عبدالله بن أحمد بهوان المخيني بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

واختتمت بساحة الاستعراض في الجمعية العُمانية للسيارات، منافسات الجولة الثالثة في بطولة العالم للدريفت "ملك الصحراء"، والجولة الرابعة من بطولة عمان للانجراف، واحتدمت المنافسة بين 26 متسابقا من داخل السلطنة وخارجها خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين. وشهدت بطولة عمان للانجراف منافسة حامية بين المتسابقين طيلة 4 جولات تمكن كل مهم من إبراز أفضل مهارته لإمتاع الجمهور الذي تابع البطولة منذ انطلاقها، وفي الترتيب العام للنقاط ، تصدر المتسابق احمد دحام، وجاء في المركز الثاني المتسابق طارق الشيهاني ، وحل المتسابق محمد الصوافي في المركز الثالث.

وخلال الفعالية، احتشد جمع غفير من الجماهير الشغوفة برياضة الانجراف "الدريفت" في مدرجات ساحة الاستعراض بالجمعية العمانية للسيارات، وسط أجواء من المتعة والإثارة والمنافسة والسرعة.

وقد شارك في منافسات بطولة عمان للدريفت أفضل سائقي السيارات من السلطنة وعدد من دول المنطقة، ودخل المشاركين في منافسة لتقديم أفضل ما لديهم من مهارات التي ألهبت حماس المشاهدين.

تعليق عبر الفيس بوك