"مازدا سي إكس-9" الكلاسيكية المختلفة كليا الآن بسعر تنافسي

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن مركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لمجموعة سيارات مازدا في عمان- عن توفر مازدا سي إكس-9 الكلاسيكية المختلفة كليا، السيارة المتعددة الأغراض وسعة سبعة مقاعد والدفع على جميع العجلات، بسعر لا يصدق يبدأ من 9999 ريالا عمانيا. ويعتبر هذا السعر صفقة رابحة حقا لسيارة ليست مجرد سيارة رائدة، بل لموديل يعتبر الارقى في فئته من مازدا.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات معلقا: "مازدا سي إكس-9 هي عبارة عن صفقة متكاملة القيمة. ان تصميمها، ومزاياها المتقدمة، والمساحة الرحبة لمقصورتها وتكنولوجيتها المتطورة تجعلها واحدة من أكثر السيارات المفضلة في فئتها. إننا، في مركز تاول للسيارات، نقدم هذه السيارة الكلاسيكية المختلفة من مازدا بسعر يبدأ من 9999 ريال عماني بعد هدية نقدية مضمونة قيمتها 2501 ريال عماني. ولا داعي للقول، فنحن متحمسون لرؤية عملائنا وهم يستفيدون الاستفادة الكاملة من عرض الهدية النقدية المذهل والانطلاق من معارضنا مع واحدة من اروع السيارات في السوق. هذا العرض ساري المفعول لغاية 13 أبريل 2016".

وتتوفر سيارة مازدا سي إكس-9 بفئتين مختلفتين، الفئة الكلاسيكية والفئة الفاخرة. والفئة الكلاسيكية المختلفة مزودة بعجلات معدنية قياس 18 بوصة، ومن أهم مزاياها الاعتيادية: النظام الملاحي، والكاميرا الخلفية، ونظام تريزون للتحكم بمكيف الهواء، ونظام بلوتوث. اما الفئة الفاخرة فهي مزودة بعجلات معدنية قياس 20 بوصة، ومن اهم مزاياها الراقية الرائدة: مقاعدها المصنوعة من افضل انواع الجلد مع تحكم الكتروني بمقعد السائق، والتحكم بثباتها الديناميكي، ونظام استكشاف البقعة العمياء، ومصابيح تعمل اثناء النهار، ونظام تحذير الخروج عن خط السير، ونظام التحذير من العرقلة في الامام، ونظام التحكم بالاضواء العالية، ومصابيح زينون وحساسات الوقوف من الخلف، ونظام الدخول الذكي، وسماعات بوس، والعديد من المزايا الاخرى.

وأضاف: تقدم مازدا سي إكس-9 مجموعة هائلة من الميزات الفائقة والراحة المتناهية، وكفاءة الأداء وأقصى درجات السلامة. انها السيارة المثالية لعملائنا المميزين الذين يبحثون عن السيارة الرياضية المتعددة الاغراض التي توفر مساحة أكبر، واسلوب غني وتكنولوجيا زووم زووم الفريدة. ان محركها الناعم السلس بسعة 3,7 لتر الذي يمنحها طلاقة الحركة والتعامل الاسطوري التي تنفرد به مازدا، وتصميم كودو يعطي مازدا سي إكس-9 مظهرا رياضيا انيقا وراقيا في نفس الوقت.

تعليق عبر الفيس بوك