"الوطنية للعبّارات" ترعى المتسابق فاروق التوبي في "عمان للانجراف"

مسقط - الرؤية

أعلنت الشركة الوطنية للعبّارات عن تقديم الرعاية والدعم للمتسابق فاروق التوبي في منافسات بطولة عُمان وبطولة ملك الصحراء للإنجراف التي تقام منافساتها اليوم الخميس، وغداً الجمعة في الجمعية العمانية للسيّارات.

ويأتي هذا الدعم ضمن الاستراتيجية الوطنية للشركة من خلال دعم الشباب والرياضة العمانية. وسوف يشارك فاورق التوبي ومساعده فهمي البوسعيدي خلال هذه الجولة في المنافسات على متن سيارة من طراز "نيسان زد". وتعد هذه المشاركة هي الرابعة للتوبي في بطولة عُمان والمشاركة الثانية في بطولة ملك الصحراء العالمية التي يشارك بها نخبة من المتسابقين الخليجيين والعرب. وأنهى التوبي استعداداته لخوض المنافسة من خلال التجارب الحرة التي قام بها على مضمار السباق بالجمعية العمانية للسيارات خلال اليومين الماضيين، بالإضافة إلى إضفاء المزيد من التعديلات والتجهيزات الفنية والميكانيكية على سيارته ليخوض المنافسات بثقة وتحدي أكبر بغيّة الحصول على المراكز الأولى.

وقال فاروق التوبي إنّ بطولة الإنجراف أو كما تعرف محليا ببطولة الدرفت تعد من المسابقات التي تحتاج إلى تجهيزات واستعدادات كثيرة سواء على الجانب الفني أو التقني وحتى في نواحي الأمان والسلامة للمتسابق والمركبة".

تعليق عبر الفيس بوك