سلاح الجو السلطاني العماني ينظم فعاليات للتوعية المرورية

مسقط - الرؤية

نظم سلاح الجو السلطاني العماني أمس عدداً من الفعاليات التوعوية والثقافية لمنتسبيه ضمن فعاليات أسبوع التثقيف المروري، تحت رعاية العميد الركن جوي مهندس عبدالله بن مسعود الهنائي مدير عام اللوازم بقيادة سلاح الجو السلطاني العماني.

وتحدّث رئيس لجنة التثقيف المروري بسلاح الجو السلطاني العماني في كلمة ألقاها في الحفل عن أهميّة اليوم الذي يأتي تماشيًا مع المشروع الوطني للحد من الحوادث المرورية، ومؤكدًا على حرص قيادة سلاح الجو السلطاني العماني على تثقيف منتسبي السلاح بقواعد السلامة المرورية. وألقى أحد أفراد السلاح قصيدة تحدث فيها عن مأساة الحوادث والآثار المادية والمعنوية التي قد تلحق بالمجتمع، وشاهد راعي المناسبة والحضور عرضًا مسرحيًا يناقش أهميّة الالتزام بالسلامة المرورية وعدم الاستهتار أثناء قيادة المركبة، وفي الختام وزّع راعي المناسبة الجوائز على المشاركين والمساهمين في إنجاح الفعاليّة.

وأقيم على هامش الفعاليات المعرض الثابت الذي اشتمل على عدد من الصور الضوئية والمطبوعات الإرشادية المرورية إلى جانب عدد من المشاريع ذات الصلة بالسلامة المرورية. وحضر المناسبة عدد من كبار الضباط وضباط وضباط صف وأفراد سلاح الجو السلطاني العماني.

تعليق عبر الفيس بوك