السلطنة تتوج بالجولة الـ11 من "روتكس ماكس" للكارتينج بالإمارات

مسقط - الرُّؤية

حَصَد مُتسابقو السلطنة مراكز الصدارة في بطولة الإمارات "روتكس ماكس" للكارتينج؛ وذلك في جولتها الحادية عشرة التي أقيمت على حلبة ياس بأبوظبي.

وواصل نجم فريق عمان للكارتينج سند بن سليمان الرواحي مسلسل الفوز الذي انتهجه من بداية البطولة؛ حيث تمكن من الفوز بلقب الجولة في فئة دي.دي 2، بينما تألق متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات خالد بن إبراهيم الوهيبي في هذه الجولة بعدما حل في المركز الثاني في فئة الجونيور ماكس. وجاء متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات محمد بن أحمد الحبسي في المركز الثالث في فئة المايكرو ماكس، بينما حل أخوه شهاب بن أحمد الحبسي متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات في المركز السابع على الرغم من حصوله على المركز الأول في جميع سباقات الجولة الحادية عشرة، إلا أنَّه تعرَّض لإنذار في السباق النهائي، مما أدى لتراجعه للمركز السابع، بينما حصل المتسابق الصغير في فريق الوهيبي لرياضة السيارات عبدالوهاب بن أحمد الحبسي على المركز السادس في فئة البامبينو.

البداية كانت من قبل متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات عبدالوهاب بن أحمد الحبسي الذي شارك في هذه البطولة عبر فئة البامبينو والتي بدأها بالتجارب التأهيلية وحصل فيها في المركز الخامس. وفي السباق الثاني والنهائي لهذه الفئة والذي تكون من 7 لفات، لم يتمكن متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات عبدالوهاب بن أحمد الحبسي من احتلال احد المراكز الثلاثة الأولى.

وشارك متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات محمد بن أحمد الحبسي في الجولة الحادية عشرة في فئة المايكرو ماكس، وفي السباق الثالث والنهائي لهذه الفئة والمكون من 10 لفات تمكن الحبسي من الصعود لمنصات التتويج بعد أن تمكن من الحصول على المركز الثالث بجدارة، تاركا المركز الأول للمتسابق أليكس كورنر والمركز الثاني للمتسابق جيجريو زيون.

تعليق عبر الفيس بوك