الحارثي يكشف عن روزنامة مشاركاته في 2016.. و"بلانك بان" الأوروبية للتحمل بالمقدمة

"بر الجصة" ينضم إلى رعاة بطل سباقات السيارات.. و"عمانتل" تعود في المنافسات العالمية

الرؤية - عادل البلوشي

كشف بطل سباقات السيارات العماني أحمد الحارثي عن روزنامة مشاركته للعام الجاري، وذلك في بطولات بلانك بان الأوروبية للتحمل، تحت مسمى فريق عمان لسباقات السيارات؛ حيث من المتوقع أن يشارك الحارثي بسيارة "أستون مارتن فانتاج جي تي 3" بمعية السائقين الآخرين البريطانيان جوني ادامز وديفون موديل.

وسلط المتسابق أحمد الحارثي الضوء على برنامج مشاركاته في العام الجاري، خلال مؤتمر صحفي أقيم صباح أمس بفندق بر الجصة بحضور لفيف من الإعلاميين وأصحاب العلاقة والشركات الراعية له في هذه البطولة. وذكر الحارثي إنّ فريق "موتور بيس" سيكون شريكا فنيا لفريق عمان لسباقات السيارات استمرار لنجاحات العمل المشترك بين الفريقين. وذكر الحارثي أنّ جدول بطولة بلانك بان ستكون خلال الفترة بين 23 و24 ابريل 2016 على حلبة موانز بإيطاليا، و14 و15 مايو بحلبة سلفرستون ببريطانيا، و24 و25 يونيو المقبل بحلبة بول ريكارد بفرنسا، وأيام 28 و29 و30 و31 يوليو بحلبة سبا ببلجيكا على أن تختتم المشاركات خلال يومي 17 و18 سبتمبر بحلبه نوبربرنج بالماينا. واستطرد الحارثي قائلا: "سعيد بالإعلان عن مشاركتنا في بطولة بلانك بان الأوروبية للتحمل مرة أخرى هذا العام مع فريق عمان لسباقات السيارات؛ حيث انها أكبر بطولة جي تي على مستوى العالم وهو المكان المطلوب تواجدنا فيه". ومضى قائلا: "لدينا سائقين بمستوى عالي من المهارة في القيادة على الحلبات وخاصة في أوروبا؛ حيث يعد جوني آدامز متسابقا من المستوى العالمي، لكن من المهم الاستمرار في العمل على الجانب الفني". وقال الحارثي: "كلنا سعداء بانضمام جوني ادامز للفريق في هذ العام وأنا سعيد بعودته للفريق في الموسم بأكمله، فهو سائق رائع بمعنى الكلمة وهو السائق الذي كنا نطمح لاستمراه مع الفريق كي نتمكن من الاستمرارية في المنافسة على الألقاب، فيما حقق يوفون كثيرا من الإنجازات الشخصية في سباقات جي تي، وسوف يخدمنا كثيرًا كونه شاب طموح وسريع أيضا على الطرقات".

وكان فريق عمان لسباقات السيارات قد أنهي البطولة في المركز الـ10 في الترتيب العام للبطولة وكانت أفضل نتيجة حققها الفريق على حلبه نوربرنرنج الألمانية، وقد حقق الفريق ما كان يبحث عنه في المشاركة في هذه البطولة وحسب الخطة الموضوعة للمشاركة مسبقا.

وتحدث الحارثي عن الداعمين لمشاركة الفريق خلال هذا العام، وأوضح أن شركة الطيران العماني تواصل دعمه. وقال محمد الشكيلي نائب الرئيس للتسويق في الطيران العماني: "فخورون بالإعلان عن استمرارية الشراكة بين الطيران العماني والبطل أحمد الحارثي كرعاة رئيسين، كونه أحد نجوم رياضة السيارات وممثلا للسلطنة في الخارج يحمل علم بلاده خفاقا في المحافل العالمية".

كما تواصل وزارة الشؤون الرياضية دعم الحارثي في سلسلة مشاركاته الخارجية للعام 2016، وفي هذا السياق قال فهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير بالوزارة إن الحارثي واحد من نجوم الرياضة في السلطنة وهو سفير الرياضة للسلطنة خارجيا، معربا عن سعادة الوزارة لدعمه والاستمرار في مشاركاته الخارجية.

كما انضم الى الرعاة الرسميين للحارثي في بطولة بلانك بان للتحمل، شركة بندر الجصة للعقارات؛ حيث تعتبر الشركة من اهم مطوري العقارات بالسلطنة بما فيها فندق شانجريلا.

كما أعلنت عمانتل عن دخولها الى الشراكة مع البطل أحمد الحارثي لراعية الفريق هذا العام الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات في السلطنة. وقال محمد السالمي مدير اول اتصالات الشركة في عمانتل "سعداء بعودة أحمد الحارثي الى مكانه الطبيعي وبين أسرة عمانتل". وأضاف: "كوننا الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات في السلطنة فقد عملنا معا سابقا منذ بدايات مشاركاته الخارجية وارتأينا العمل من جديد في شراكة مميزه لصالح الطرفين وهذه الشراكة سوف تثري الجانبين".

تعليق عبر الفيس بوك