الجيش السلطاني العماني ينظم عددا من الفعاليات بمناسبة أسبوع التثقيف المروري

مسقط - الرُّؤية

نظَّم الجيشُ السُّلطاني العُماني، صباح أمس، عدداً من الفعاليات التوعوية لمنتسبيه ضمن فعاليات أسبوع التثقيف المروري، والذي يأتي ضمن فعاليات أسبوع المرور لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك"؛ وذلك تحت رعاية العميد الركن محمد بن غالب الجامودي قائد نقليات قوات السلطان المسلحة.

واشتملَ الاحتفالُ -الذي أقيم بنقليات قوات السلطان المسلحة- على عدد من الفعاليات؛ استعرض خلالها جهود الجيش السلطاني العماني في الحد من الحوادث المرورية، جنباً إلى جنب مع باقي المؤسسات الأخرى ذات العلاقة. كما ألقيت عدة محاضرات توعوية بمشاركة شرطة عمان السلطانية وهيئة حماية المستهلك حول الجهود المبذولة للحد من حوادث السير وتوعية قائدي المركبات وعرض عدد من الحقائق والإحصائيات المتعلقة بحوادث السير في السلطنة، وعيوب التصنيع وقطع الغيار المقلدة، وكذلك آلية التعامل معها.

وعلى هامش الاحتفال، تجوَّل راعي المناسبة والحضور في معرض ضمَّ صورا وإحصائيات تتعلق بحوادث السير، كما تضمَّن الاحتفال مشاهدة عروض مرئية قصيرة ومسرحية تناولت أضرار وتأثيرات الحوادث المرورية على المجتمع، إضافة إلى قصيدة شعرية عبرت عن الآثار المعنوية والمادية التي تنجم عن الحوادث المرورية.

وفي الختام، قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز للمشاركين والمساهمين في إنجاح الفعالية.

حضر المناسبة عدد من كبار ضباط الجيش السلطاني وشرطة عمان السلطانية وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد الجيش السلطاني العماني.

تعليق عبر الفيس بوك