الخميس, 22 نوفمبر 2018

خبر : مركز عمان للمؤتمرات والمعارض يطلق"باقة الاجتماعات"

الثلاثاء 15 مارس 2016 12:45 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

قام مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، مؤخراً، بإطلاق باقة الاجتماعات لمجموعة متنوعة من خدمات الفعاليات التي تضمّ ما بين 25 و 150 شخصاً، فضلاً عن خياراتٍ إضافية للمؤتمرات التي تستضيف أعداداً أكبر من الوفود والتي تستوعب من 200 إلى 500 شخص. وتهدف هذه الباقة إلى إثراء تجربة منظمي المؤتمرات والفعاليات للقطاعين الحكومي والخاص في أجنحة ضيافة حديثة تتميّز بالرحابة ومرونة التصميم.

وفي تعليقه على ذلك، تحدّث تريفور مكارتني مُدير عام مركز عُمان للمُؤتمرات والمعارض، بقوله: "تختلف متطلبات منظمي الاجتماعات وتتعدّد حسب نوع الفعالية وحجمها والقطاع المستهدف. ومن هنا، فقد ارتأينا تصميم هذه الباقات التي تضمن تلبية احتياجاتهم وتتميز بإجراءات حجزٍ سهلة وميسرة ضمن بيئة عمل مميزة ومرنة. كما سيواصل فريق تطوير الأعمال لدينا عقد سلسلةٍ من الحلقات التعريفيّة للعملاء المحتملين بهدف إطلاعهم على الفرص اللامتناهية التي يزخر بها المركز".

وسيحظى المنظمون والعملاء بخدمات المساعدة التي يقدمها فريق منسقي الفعاليات لدى المركز منذ لحظة وصولهم وحتى انتهاء الفعالية، إضافة إلى باقة مبتكرة من الخدمات والمزايا التي تلبي كافة متطلبات المنظمين. وتشمل الباقة خياري حجز لنصف يوم أو يومٍ كامل، إضافة إلى إمكانية الاختيار بين عدة أنماط لترتيب الجناح الذي يفضلونه.

وسيقدم رئيس الطهاة، الشيف أوزوالد يوخايم، وفريقه المؤهل تشكيلة متنوعة من الوجبات الشهية والمتنوعة. وحول ذلك، علّق قائلاً: "سوف نقدم أطباقاً تقليدية وعالمية مميزة ترضي أذواق عملاءنا أثناء زيارتهم لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض. كما سينصب تركيزنا على استخدام أفضل المكونات المحليّة الغنيّة والمنوّعة".