"شل" تكرم الفائزين بجوائز مسابقة "التأثير" الدولية

مسقط - الرؤية

نظمت شركة شل للتنمية عُمان مؤخرًا حفلاً لتكريم الفرق الأربعة الفائزة من شركة تنمية نفط عُمان في مسابقة "التأثير" الدوليّة التي تنظمها شركة شل. ويعتبر هذا الحفل برنامجًا سنويًا تحتفي شركة شل من خلاله بفرقها وفرق المشاريع المشتركة التي تبتكر أساليب إبداعية لإنجاز الأعمال في مشاريع النفط والغاز الأساسية بطريقة أكثر أمنًا وكفاءة وبتكلفة مدروسة بعناية.

ورعى الحفل في السلطنة كريس بريز، المدير العام ورئيس شركة شل في السلطنة؛ وبحضور عبد الأمير العجمي، المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عمان؛ وأعضاء الفرق الأربعة الفائزة بالإضافة إلى موظفي وإداريي شركة شل وشركة تنمية نفط عمان.

وجاء فوز الفرق الأربعة لشركة تنمية نفط عُمان من أصل 62 مشروعًا تم ترشيحها من داخل الشركة.

الجديرٌ بالذكر أنّ أحد الفرق الفائزة لشركة تنمية نفط عمان كانت عن فئة "تحسين الإنتاج" بينما يندرج المشروع الفائز الثاني تحت فئة السلامة والبيئة، وفاز فريقان آخران عن فئة التأثير على الأفراد.

ومشروع مرآة - المشروع المشترك بين شركة تنمية نفط عمان وشركة جلاس بوينت سولار - فاز في فئة السلامة والبيئة.

وقد فاز في فئة الإنتاج مشروع الغمر بالمياه الذكي غير التقليدي في حقل نمر- سي بشركة تنمية نفط عمان.

أمّا المشروعان الفائزان في فئة الأفراد فهما مشروع "بادِر"، ومركز التدريب لهندسة الآبار.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال كريس بريز: "تفخر شل بالشراكة الطويلة مع شركة تنمية نفط عمان في السلطنة ويسعدنا الاحتفاء بإنجازات الفرق الفائزة من شركة تنمية نفط عمان. وتُجسّد جميع الفرق الفائزة -بمختلف الوسائل- رؤية شركة تنمية نفط عمان التي تستحق الإشادة والاحترام نظير تميّز موظفيها والقيمة التي تضيفها للسلطنة وجميع المتعاملين معها. وأضاف كريس قائلًا: "أقدم تهنئتي إلى قادة شركة تنمية نفط عمان وفريق المشاريع الأربعة الفائزة الذين ساهموا في النجاح الباهر لهذه المشاريع. إننا فخورون جدًا حيث شهد هذا العام فوز أربعة مشاريع من شركة تنمية نفط عمان من أصل 396 مشروعًا من 21 بلدًا شاركت في هذه المنافسة حول العالم".

وقال راؤول ريستوتشي مدير عام شركة تنمية نفط عمان: "أتقدم بالشكر الجزيل لشركة شل على تقديمها برنامج جوائز "التأثير"، وعلى استضافة هذا الحدث المميز. كما أنني فخور جدًا على التقدير الكبير الذي تقدمه شل للعديد من مشاريع شركة تنمية نفط عمان، وأتقدم بخالص التهنئة لجميع موظفي شركة تنمية نفط عمان الذين ساهموا في هذه المشاريع وكذلك شريكنا شركة جلاس بوينت سولار على تقديرهم الصادق الذي أبدوه في مسابقة جائزة "التأثير" التي تشهد منافسات كبيرة من مختلف أنحاء العالم".

تعليق عبر الفيس بوك