الراشدي وصيفا والقاسمي ثالثا ضمن منافسات الجولة الثالثة من "رالي رأس الخيمة"

رأس الخيمة (الإمارات) - ممتاز البلوشي

واصلَ المتسابقان فيصل الراشدي وحامد القاسمي إحراز النتائج الإيجابية في بطولة الإمارات للراليات المحلية؛ حيث خاض المتسابق فيصل الراشدي ومساعده وليد الراشدي سباق الجولة الثالثة من الرالي الذي يقام في إمارة رأس الخيمة، وحل في المركز الثاني في الفئة "إن" والرابع في الترتيب العام للبطولة.

وحقَّق الراشدي هذه النتيجة بتوقيت بلغ ساعة و9 دقائق 44 ثانية، فيما جاء خلفه زميله المتسابق حامد القاسمي (لوب) في المركز الثالث في الفئة ذاتها، وفي المركز الخامس بالترتيب العام للرالي بزمن بلغ ساعه و13 دقيقة و3 ثوان. وحقق المركز الأول المتسابق الشيخ عبدالله القاسمي بسيارة فورد إس 2000، فيما جاء في المركز الثاني المتسابق راشد الكتبي على متن سيارة فورد اس 2000.

وأقيم الفحص الفني للسيارات المشاركة في مركز انطلاق السباق بالقرب من ميناء راس الخيمة؛ حيث شارك في الرالي 11 سيارة من مختلف أنواع السيارات، وتم التأكد من توفر جميع مستلزمات السلامة في السيارات المشاركة من لجنة الفحص الفني. وكانت الجولة قد شهدت تنظيم مرحلة استعراضية قصيره بالقرب من موقع الانطلاق ولم يشارك الثنائي العماني الراشدي والقاسمي في هذه المرحلة كونها غير الزامية.

تعليق عبر الفيس بوك