إشادات بأداء منتخبنا الجامعي لاختراق الضاحية في "كازينو" الإيطالية

مسقط - الرُّؤية

حَصَل مُنتخبنا الجامعي لاختراق الضاحية على إشادات واسعة بفضل أدائه في البطولة الدولية لاختراق الضاحية، والتي أقيمت بمدينة كازينو الايطالية، فيما تصل صباح اليوم بعثة المنتخب، وقد قدم اللاعبون مستوى مقنعا وبلغوا المركز الحادي عشر من أصل 20 منتخبنا.

واحتلت المغرب المركز الأول، وجاء المنتخب الياباني في المركز الثاني، فيما ذهب المركز الثالث إلى المنتخب التركي. وبالنظر إلى النتائج، احتل المنتخب الجزائري المركز الخامس، وقد شهدت البطولة مشاركة عربية تمثلت في منتخبنا الوطني والمنتخب المغربي والمنتخب الجزائري، وسجلت المنتخبات العربية أداء جيدا. وحظت التجربة العمانية في مجال الرياضة الجامعية بإشادة الوفود المشاركة في البطولة، حيث أثنى النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية بدور اللجنة العمانية لرياضة الجامعية التي حرصت على التواجد في هذه البطولة والمشاركة فيها وتحقيق أرقام جيدة على صعيد اللاعبين والمنتخب.

وسجَّلتْ البطولة الدولية لاختراق الضاحية بمدينة كازينو الايطالية رقما جيدا في عدد العدائين المشاركين في هذه النسخة؛ حيث بلغ عددهم 75 عداءً، يمثلون مختلف المؤسسات التعليمية حول العالم. وقد جاءت نتائج لاعبي منتخبنا الوطني الجامعي بحصول عبدالله بن سالم القريني (كلية الخليج) على 50 نقطة مسجلنا وقت وقدره ( 36:55 ) ، وسجل أحمد بن علي العامري (الكلية التقنية بنزوى) وقت وقدره (37:05) ليجمع بذلك 51 نقطة، وجمع ايوب الراشدي 61 نقطة بعدما سجل وقت وقدره (39:33)، وسجل بن خلفان السيابي (معهد التدريب المهني بالسيب) 63 نقطة بعد أن سجل وقت وقدره (40:26)، وجمع بلعرب بن شامس الحمحامي (كلية الخليج) 64 نقطة بحصوله على وقت وقدره (40:34)، وسجل مازن بن خليفة الصبيحي (الكلية التقنية بنزوى) 65 نقطة مسجلا وقتا وقدره (40:57).

تعليق عبر الفيس بوك