تتويج الشباب بـ"درع اليد".. وقريات وصيفا والعروبة ثالثا

مسقط - الرُّؤية

أُسدل الستار على منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة اليد للموسم الحالي، وتأهل من خلاله فريقا الشباب وقريات إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن خطف الشباب لقب هذا الموسم بجدارة ليعود من جديد إلى دوري الأولى، فيما حل قريات ثانيا، وحقق فريق العروبة المركز الثالث، وكانت الفرق الثلاثة ضمنت المراكز الاولى قبل ختام البطولة.

وشهد الموسم الحالي مشاركة 6 فرق في دوري الدرجة الثانية؛ وهي الشباب وقريات ومرباط والعروبة وصحم والسويق وخاضة الدوري من دور واحد تحدد بعدها الترتيب العام للفرق.

وانطلق الحفل الختامي لدوري الدرجة الثانية، بإقامة المباراة الاخيرة ضمن الجدول بلقاء جمع قريات ومرباط انتهى لصالح قريات بنتيجة 26-23، وحضر اللقاء الختامي موسى البلوشي امين سر الاتحاد العماني لكرة اليد، والذي قام بتتويج بطل المسابقة، بالاضافة الى حضور ممثلي اصحاب المراكز الاولى حيث قام رئيس نادي قريات خالد العادي بتتويج فريقه بالميداليات الفضية وبحضور رئيس لجنة المسابقات عامر الحجري.

من جهته، أشاد خالد بن علي بن سيف العادي رئيس نادي قريات بالمستوى الذي قدمه لاعبي فريق كرة اليد في منافسات دوري الدرجة الثانية، والذي تكلل بالحصول على المركز الثاني بالدوري. وأكد العادي أن مجلس ادارة النادي سوف بعقد جلسة مع لاعبي فريق اليد خلال الايام المقبلةن بهدف وضع الخطط والبرامج من اجل المحافظة على أداء ومستوى الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الاولى في الموسم المقبل، مشددا على ان التأهل يتطلب تعاونا وتكاتفا أكبر من قبل الجميع للمحافظة عليه ومواصلة التميز.

واعرب المدرب الوطني ابراهيم الدغيشي مدرب نادي قريات لكرة اليد عن سعادته بحصول الفريق على المركز الثاني والتاهل الى دوري الدرجة الاولى والميدالية الفضية، على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، لكن اللاعبين اثبتوا انهم على قدر المسؤولية الملاقاة على عاتقهم.

تعليق عبر الفيس بوك