بنك العز الإسلامي يحتفل بتخريج عدد من مديري الفروع في برنامج تدريبي بـ"الدراسات المصرفيّة"

مسقط - الرؤية

احتفل بنك العز الإسلامي مؤخرا بتخريج عدد من مديري الفروع من كلية الدراسات المصرفية والمالية في البرنامج التدريبي "مدير الفرع المعتمد" بعد إكمالهم للمقررات الدراسية بنجاح وذلك ضمن خطط البنك لتأهيل وتطوير الكوادر البشرية انطلاقا من استراتيجية البنك للاسستثمار في الكودار البشرية أولاً.

ويهدف البرنامج إلى تزويد الموظفين الجدد بكافة المهارات والقدرات والمعرفة في مجال الصيرفة الإسلامية وخدماتها ومنتجاتها المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وقال محمد البلوشي رئيس الموارد البشرية ببنك العز الإسلامي "يأتي البرنامج ضمن اهتمام بنك العز الإسلامي وحرصه الدؤوب على تطوير قدرات كوادره البشرية وتنميتها والارتقاء بها لتكون مؤهلة تأهيلا رصينا في الصيرفة الإسلامية بما يضمن راحة العملاء وشفافية المعاملات وجودة الخدمات". وأضاف البلوشي "لقد صمم هذا البرنامج ليقدم مادة عملية ونظرية ثرية تلبي احتياجات الموظفين الجدد ليتمكنوا من مواكبة خطط البنك في تحقيق الريادة والتميز في تقديم الخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية".

الجدير بالذكر أنّ بنك العزّ الإسلامي يسعى لاستقطاب وتأهيل الكوادر التي تمتلك الكفاءات وتتميز بالتطوير الذاتي والمهني، وتتضمن جهود البنك في هذا الصدد عملية تطوير البرامج التدريبية المختلفة في مجال الصيرفة الإسلاميّة والأعمال التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك