"أوريدو"تطلق حملة إعلانيّة جديدة بالتعاون مع ميسي لحث المشجعين على فعل الخير

مسقط - الرؤية

بعد النجاح الكبير لحملة "أوريدو" الإعلانية "أطلق قدراتك" بمشاركة نجم الكرة العالمية وسفير علامة أوريدو التجارية ليونيل ميسي، أطلقت الشركة أمس حملة إعلانيّة جديدة "معاً نطلق قدراتنا" التي تعتبر استكمالاً للحملة الأولى الفائزة بالعديد من الجوائز، كما ستشهد مشاركة ميسي مرة أخرى.

وتم إطلاق الحملة الإعلانية الجديدة لاوريدو خلال حفل خاص أقيم في مدينة برشلونة بحضور وليد السيد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريدو وليونيل ميسي وعدد من كبار المسؤولين في الشركة. وأقيم الحفل بالتزامن مع المؤتمر العالمي للجوال الذي أقيم الأسبوع الماضي.

ويظهر في الإعلان نفس الأطفال الذين ظهروا في الإعلان الأول، ليجسّدوا المبادئ الأساسية في أوريدو مثل روح الفريق والمهارات التكنولوجية والسعي لتحقيق أقصى القدرات.

وتسعى أوريدو من خلال هذه الحملة الإعلانية لعرض مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة ودعمها للرياضة في البلدان النامية، بالإضافة إلى الفرص التي توفرها التكنولوجيا.

وفي إطار الحملة الإعلانية، أطلقت أوريدو موقعاً إلكترونياً، مصغراً ومخصصاً، يحتوي على لعبة استراتيجية تدعى "Stand Your Ground" على الموقع www.standforgood.com. ومن خلال اللعبة، فإنّه يتوجب على اللاعبين السيطرة رقمياً على ملاعب كرة قدم في البلدان التي تتواجد فيها أوريدو، ومن ثم الحفاظ على الملعب لمدة 12 ساعة للدخول في السحب على تذاكر سفر إلى برشلونة لمقابلة ميسي وحضور مباراة كرة قدم معه.

وإلى جانب خوض المنافسات والاستمتاع باللعبة، يتيح الموقع للاعبين مساندة العديد من المشاريع المجتمعية الهامة التي تدعمها أوريدو بالتعاون مع مؤسسة ليو ميسي مثل العيادات الطبية المتنقلة في إندونيسيا وميانمار والجزائر وتونس.

وخلال الحفل الذي أقيم في برشلونة، قال وليد السيد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريدو: "لقد شجعت حملتنا الأولى الأطفال على إطلاق قدراتهم والوصول إلى أعلى المستويات، وهو ما نود نشره في جميع مناطق تواجدنا. وتهدف حملتنا الجديدة "معاً نطلق قدراتنا" إلى تشجيع الأطفال على مساعدة المحتاجين ومنحهم الفرصة لممارسة الرياضة. كما أننا نفخر بتعاوننا المستمر مع ليونيل ميسي، ونشكره على دعمه المتواصل لمبادراتنا".

وقال رائد بن محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكومية والعلاقات العامة في أوريدو: إنّ هذه الحملة الإعلانية تهدف إلى تحقيق أحلام الناشئين في كرة القدم، ليس ذلك وحسب، بل وتسهم إيجابا في حياتهم الاجتماعية والشخصية. لقد شهدت الحملة نجاحا كبيرا خلال العام الماضي وأظهرت مدى إمكانية كرة القدم على جمع العديد من الموهوبين من مختلف أرجاء العالم، وبوجود سفير العلامة التجارية ميسي نعتزم أن تكون حملتنا هذا العام الأكبر لتضم أكبر قدر ممكن من مواهب كرة القدم".

من جانبه، قال ليونيل ميسي، السفير العالمي لعلامة أوريدو التجارية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم": يسر مؤسسة ليو ميسي العمل مع أوريدو على مجموعة من البرامج التي تهدف لدعم المحتاجين في جميع أرجاء العالم، وأنا سعيد كون هذه الحملة الإعلانية الجديدة تمكن المشجعين من المشاركة في دعم هذه الجهود."

وتشمل مبادرات المسؤولية الاجتماعية، والتي ستحصل على الدعم من هذه الحملة الإعلانية، أوجه التعاون بين أوريدو ومؤسسة ليو ميسي في برنامج العيادات المتنقلة الذي يوفر خدمات طبية للسكان في المناطق النائية بدول مثل إندونيسيا وميانمار والجزائر وتونس.

وشهد البرنامج الذي يقدم خدمات الرعاية الصحية للمجتمعات الفقيرة إضافة عيادات متنقلة جديدة في الجزائر عام 2015، كما قدم خدماته في 73 قرية في ميانمار، علماً أنّ 75% من المستفيدين من هذه الخدمات الصحية هم من النساء. كما تنشط هذه العيادات الصحية المتنقلة بشكل كبير في إندونيسيا، إذ تقدم 16 عيادة خدماتها في مختلف أنحاء البلاد.

يمكن فعل الخير من خلال موقع Stand For Good عبر الرابط www.standforgood.com ويمكن مشاهدة إعلان اوريدو الجديد "معا نطلق قدراتنا Together We Do Wonders" عبر الرابط

تعليق عبر الفيس بوك