"سيتي سنتر" يعلن اسمي الفائزين بسيارتي "بي إم دبليو" في ختام الحملة الترويجية لمهرجان مسقط

مسقط - الرؤية

أعلن "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم" عن اسمَي الفائزين بسيارتين جديدتين، حيث انطلق كل من صدام الرحبي، وشبير اللواتي في سيارتي "بي إم دبليو"BMW 318i طراز 2016. وذلك في ختام الحملة الترويجيّة المشتركة طوال مهرجان مسقط. وغمرت الفرحة الفائزين، حيث قال صدام الرحبي (22 عاماً) الفائز بالجائزة الكبرى المقدمة من "سيتي سنتر مسقط"، وهو مواطن عُماني يعمل في سلاح الجو السلطاني العُماني: "لم أتوقع للحظة واحدة أن أفوز بالجائزة الكبرى. شاركت في الكثير من السحوبات في الماضي، ولم أفز بجائزة واحدة في حياتي. الحمد لله، فزت أخيراً. لا أملك سيارة، لذا هذه الجائزة مثالية وجاءت في الوقت الأمثل، وسأقود من اليوم سيارة بي إم دبليو جديدة".

وأضاف الرحبي: إنّه سيقود سيّارته الجديدة في الطريق إلى عمله يومياً: "سيتي سنتر مسقط هو وجهتي المفضلة دائماً للتسوق والترفيه، أجد فيه كل ما أريد، ويتميز بخدمة زبائن رائعة. وحتماً سأشارك في السحوبات القادمة، ومن يدري ربما أفوز مرة أخرى".

بدوره قال شبير اللواتي (39 عاماً)، الفائز بالجائزة الكبرى المقدمة من "سيتي سنتر القرم"، وهو مواطن عُماني وأب لثلاثة أبناء: "في البداية لم أصدق، واعتقدت أنّها مزحة أو خدعة، لذا اتصلت بسيتي سنتر القرم في اليوم التالي للتأكد من صحة الخبر. ما زلت في حالة ذهول، خاصة أنّ هذه هي المرة الأولى التي أفوز بها بجائزة".

من جانبه، قال حسام المنذري، مدير أول "سيتي سنتر مسقط": "بالنيابة عن ماجد الفطيم، نحن سعداء بتوفير أسعد اللحظات لمرتادي سيتي سنتر مسقط طوال مهرجان مسقط 2016، وسعداء بفرحة المتسوقين الاثنين الفائزين بسيارتين فارهتين. ففي إطار شراكتنا الإستراتيجية مع مهرجان مسقط وانطلاقاً من رؤية ماجد الفطيم بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، حرصنا على استضافة فعاليات ترفيهية شيّقة وممتعة إلى جانب تجربة التسوق المذهلة، وأخيراً نقدم التهنئة للفائزين بالجائزتين الكُبريين للحملة الترويجية".

يُذكر أن "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم" استضافا حملة ترويجية مشتركة تأهل خلالها كل متسوق بمبلغ 20 ريالاً عمانياً في أيّ من متاجر الوُجهتين لدخول السحب على الجائزة الكبرى سيارتيBMW 318i طراز 2016.

تعليق عبر الفيس بوك