نادي النصر يناقش قضايا "الإعلام الرياضي" في جلسة حوارية بصلالة

صلالة - الرؤية

ينظم نادي النصر بمحافظة ظفار ممثلا في لجنة كأس الشباب بالنادي برئاسة عبدالله بن سعد مقيبل رئيس اللجنة، مساء اليوم، جلسة حوارية بعنوان "الإعلام الرياضي".

وتعقد الجلسة في قاعة اليوبيل الفضي بالنادي، وستضم الجلسة الحوارية عددا من الإعلاميين الرياضيين في محافظة ظفار وعدد من المختصين في الشأن الرياضي بالمحافظة. ويشارك في الحلقة الإعلامي خميس البلوشي (مدير الجلسة الحوارية) والإعلامي محمد بن أحمد العليان الكاتب والمحلل الرياضي بجريدة الرؤية، والإعلامي الرياضي عادل البراكة المحرر بجريدة عمان، وبعض المختصين والمهتمين بالشأن الرياضي. وستضم الجلسة عدة محاور منها: مقدمة عن الإعلام الرياضي وأهدافه وتاريخ الإعلام الرياضي العماني، ومدى مساهمة الإعلام الرياضي في تطوير الرياضة العمانية، وأهم المعوقات التي تواجه الإعلام الرياضي العماني في نقل الأحداث الرياضية المحلية، ودور الأندية الإعلامي وأدوات تفعيله، وطموحات الإعلام الرياضي العماني، وأثر وسائل التواصل الاجتماعي على المجتمع الرياضي.

وفي هذا الشأن، قال عبدالله مقيبل رئيس اللجنة: "أولا أقدم الشكر لكل من ساهم في مساعدتنا من إعلاميين رياضيين ووسائل الإعلام لإنجاح هذا الحوار الرياضي والذي يتبناه نادي النصر الرياضي كأول جلسة رياضية ينظمها النادي في محافظة ظفار، وذلك مساهمة منه في إبراز دور الإعلام في الرياضة ومشاركة الرياضيين والإعلاميين في هذا الحدث الرياضي، ونامل أن تعم فائدة هذا الحوار على الرياضة العمانية وعلى الجميع". وتقدم مقيبل بالشكر إلى عضوي اللجنة طارق قاؤوق ويعرب الشنفري، اللذين قاما بجهود كبيرة للإعداد لهذه الجلسة الحوارية الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك