"راوند" شركة طلابية رائدة تشق طريقها إلى النجاح بخطى ثابتة

روادنا - خاص

أكد يوسف بن علي بن مسعود الحضرمي الطالب بجامعة السلطان قابوس كلية الهندسة تخصص هندسة الميكاترونكس "سنة التخرج"، والمدير التنفيذي لشركة راوند، أنّ مسابقة "شركتي 2013" كانت البداية الحقيقة لشركة راوند.

وقال: تعلمنا من هذه المسابقة الكثير، وخاصة عن كيفية تأسيس شركة على أسس علمية وبكفاءة عالية، والاستعداد للمخاطر، وأضاف: رغم تكبد الشركة الكثير من الخسائر في البداية لكن - وبفضل الله - تغلبنا على كل المصاعب بالصبر والابتكار في إيجاد الحلول لكل مشكلة.

وتابع: والآن الشركة تحقق نموا سريعا وكسبنا ثقة الزبائن وهذا هو الأهم لتبلغ القيمة السوقية للشركة مائة ضعف قيمتها في نهاية مسابقة شركتي عام 2013، كما أنها توظف 9 شباب عمانيين وهي شركة مسجلة من ضمن الشركات الصغيرة والمتوسطة وشعار الشركة ماركة مسجلة لدى وزارة التجارة والصناعة بقسم حقوق الملكية الفكرية وفتحنا ثلاثة أقسام جديدة في الشركة وهي: أستوديو راوند وراوند الكاميرات وراوند الهدايا، وخلال ثلاث سنوات حققت راوند العديد من الإنجازات - ولله الحمد- ويقع موقع شركة راوند الجديد والدائم في سوق الخوض التجاري.

وينصح الحضرمي رواد الأعمال بالعمل والجد والمثابرة على إنجاح مشاريعهم كما أنّ عليهم ابتكار الحلول للتحديات والصعوبات التي تواجههم.

تعليق عبر الفيس بوك