الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : الطيران العماني و"ريزجيتواي" يوقعان اتفاقية نظام حجوزات متكامل لقضاء العطلات

الأربعاء 09 مارس 2016 10:59 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

وقَّع الطيران العُماني -الناقل الوطني لسلطنة عمان- اتفاقية نظام حجوزات متكامل لقضاء العطلات مع شركة ريزجيتواي، وهو برنامج مخصص لمنظمي البرامج السياحية. ومن شأن هذا النظام -والمسمى بحزمة ريز جي- أن يعزز بدرجة كبيرة كفاءة الطيران العُماني العالية في مجال مستوى الخدمات وحسن الأداء؛ ذلك من خلال تحويل معظم العمليات اليدوية إلى النظام الآلي.

كما تشمل حزمة أنظمة ريزجيتواى إمكانيات مرنة لدمج الحجوزات في باقة واحدة عبر نوعين من التطبيقات، وهما "بي2بي" و "بي2سي" للحجز، وتطبيق الدعم المكتبي، ودمج عمليات الدفع والتمويل ونظام مركز الإتصالات وغير ذلك الكثير.

وستعود نتائج هذا المشروع بفوائد كبيرة على عملاء عطلات الطيران العُماني، حيث سيتمكن الزبائن من الحجز عن طريق الإنترنت أو من خلال مركز إتصالات عطلات الطيران العُماني أو مكاتب الشركة - أيهما أفضل وأسهل. وتتضمن حزمة العطلات التي يتم حجزها من خلال هذا النظام كافة عناصر الرحلة بما يشمل تذاكر السفر وإستئجار السيارات وحجوزات الفنادق والنقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى الجولات السياحية.

وسيوفر نظام ريزجيتواي أيضا تقنيات سفر متكاملة للطيران العُماني وبما يمكن الناقل الحائز على جوائز عالمية من التعامل مع موردي المنتجات والخدمات من أي مكان في العالم بسهولة ويسر بإستخدام خدمة "إكس أم إل" عبر الإنترنت. إضافة إلى ذلك، سيتيح النظام للطيران العُماني تسويق منتجاته في جميع أنحاء العالم بنقرة زر واحدة وبكل سهولة، بينما يوفر نظام الدعم المكتبي الفرصة للمدراء والدوائر المالية والوكلاء متابعة سير أعمالهم والتأكد من إنجازها في الوقت المحدد.

وبمناسبة هذه الشراكة، علق محفوظ بن علي الحارثي، نائب رئيس أول المبيعات لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا بالطيران العُماني بالقول: "دعما لجهود الطيران العُماني الطموحة في توسيع شبكة خطوطه الجوية وأسطوله من الطائرات العصرية، نحن بصدد القيام بإستثمارات مهمة تتعلق بخدمات العطلات التي تقدمها الشركة. إننا ملتزمون على حد سواء بمواصلة نهج النشاط التجاري الذي يسير عليه الطيران العُماني لضمان أن تكون خدمات العطلات المقدمة هي الأفضل للمسافرين على متن خطوطنا الجوية من حيث الجودة والخيار الأفضل والقيمة المثلى، هذا إلى جانب الراحة والرفاهية للمسافرين".

واضاف : "وفي هذا الصدد، نحن مسرورين لتكليف ريزجيتواي بمهمة تزويدنا بنظام حجوزات العطلات المتكامل عبر حزمة ريز جي حيث تعي الشركة تماماً رؤية الطيران العُماني. وكونها تملك الخبرة الكافية والتكنولوجيا وفريق العمل إلى جانب الإلتزام التام في دعم نجاح برنامج الطيران العُماني للعطلات، فإننا نتطلع إلى المزيد من آفاق الشراكة معها".

من جانبه، صرح مسفن أيوب، الرئيس التنفيذي لشركة ريزجيتواي قائلاً: "نحن ندرك أن الطيران العُماني ملتزم بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لزبائنه الكرام؛ وتتمحور شراكتنا مع الطيران العُماني نحو تحقيق هذا الهدف. وفي هذا السياق، نود أن نعبر عن سرورنا البالغ لعقد هذه الشراكة مع الناقل الوطني لسلطنة عمان حيث سنسعى نحو رفع مستوى التكنولوجيا والخدمات التي نقدمها للشركة من أجل تحقيق هذه المهمة".