100 لاعب يشاركون في احتفال "اتحاد التنس" باليوم العالمي للعبة

مسقط - الرُّؤية

احتفلَ الاتحادُ العُماني للتنس باليوم العالمي للتنس، الذي يُوافق 8 مارس من كل عام، في تظاهرة رياضية نظمها الاتحاد الدولي للتنس.

وأقامَ الاتحادُ برنامجا حافلا اشتمل على إجراء كيفية ممارسة لعبة التنس لمختلف الفئات العمرية الناشئة التي شاركت في عمان أفينيوز مول من الساعة (5 إلى 8) مساءً حيث بلغ اجمال المشاركين من الجنسين الى اكثر من 100 لاعب ولاعبة.

وحضر هذا الحفل بعض أعضاء المجلس والموظفين وعائلات اللاعبين في هذا التجمع الرياضي الجميل للتنس واستفاد الجميع وعمت الفرحة بالمشاركين على ممارسة اللعبة حيث شارك في هذه التظاهرة للاعبين الممارسين للعبة عبر ومراكز التدريب والمدارس الحكومية والخاصة واللاعبين المنتسبين الى الفنادق وغيرها من الجهات الاخرى التي تمارس هذه اللعبة.

وأعرب معتصم بن حمود بن سنجور الزدجالي رئيس الاتحاد العماني للتنس عن سعادته مشاركة ممارسي اللعبة في فعاليات اليوم العالمي للتنس، والذي يعد حداثا مهما للتنس ويمثل فرصة كبيرة للاتقاء باللاعبين واللاعبات. وقال إن مثل هذه التجمعات تخدم بشكل كبير تبادل الخبرات بين اللاعبين مع تواجد عدد من لاعبي المنتخب الوطني للتنس لنقل خبراتهم وامكانيتهم لهذه الفئة من اللاعبين ومشاركة لاعبين مركز التنس المصغر بنادي نزوى وأيضاً الجماهير المرتادة لأفينيوز مول.

ومن جانب آخر، يدرس الاتحاد حالياً إقامة مثل هذه الفعالية كل شهرين في جميع المجمعات الرياضية والتجارية بالمحافظات وذلك لنشر قاعدة لعبة التنس في ربوع السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك