الراشدي بطلا لـ"رالي عمان".. والحارثي والعوفي في المركزين الثاني والثالث

مسقط - الرُّؤية

تُوِّج المتسابق فيصل الراشدي بطلا لرالي عُمان الدولي 2015؛ وذلك برصيد 73 نقطة، فيما حلَّ وصيفا المتسابق سيف الحارثي برصيد 68 نقطة، وثالثا المتسابق زكريا العوفي برصيد 33 نقطة.

واستطاع الراشدي إنهاء الجولة الأولى من البطولة في المركز الثاني والجولة الثانية في المركز الرابع والجولة الثالثة في المركز الثاني والجولة الرابعة في المركز الأول ليحصد على رصيد 73 نقطة. أما سيف الحارثي فتمكن من إنهاء الجولة الأولى في المركز الأول وفي الجولة الثانية في المركز السابع وفي الجولة الثالثة في المركز الأول وفي الجولة الرابعة في المركز الرابع ليحصد رصيد 68 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب اللقب. بينما لم يكمل زكريا العوفي الجولة الأولى وتمكن في الجولة الثانية من الحصول على المركز الثاني وفي الجولة الثالثة فاز بالمركز الثالث، ولم يشارك في الجولة الرابعة ليحصد على رصيد 33 نقطة. أما على مستوى الملاحين فتمكن الملاح وليد الراشدي من الحصول على المركز الأول برصيد 68 نقطة، وحل وصيفا الملاح سالم العبري برصيد 68 نقطة. أما في المركز الثالث فكان من نصيب الملاح عمار البلوشي برصيد 33 نقطة.

وأعرب فيصل الراشدي عن سعادته البالغة بعد حصوله على لقب رالي عُمان 2015، وقال: "سعيد جدا بهذا الإنجاز الرائع والذي أتى بعد مشاركة واسعة في الراليات ومتابعة مستمرة في التمارين وهو ما أثمر في الاخر حصولي على لقب البطولة والذي يعتبر بحد ذاته انجازا كبير يضاف إلى سجلي في عالم الراليات".

تعليق عبر الفيس بوك