طلاب كلية الشرق الأوسط يشاركون في مهرجان الأفلام القصيرة ببريطانيا

مسقط - الرُّؤية

شاركتْ 3 طالبات من كلية الشرق الأوسط في إنتاج فيلم قصير عن الثقافة والحضارة والتاريخ العماني، ليُعرض في افتتاح مهرجان الأفلام القصيرة بجامعة كوفنتري في المملكة المتحدة، الذي انطلقت أعماله في اللرابع من مارس الجاري.

وتناولت حوراء سالم الفهدية، وأنيسة حمود العامرية، وهاجر يحيى التويجرية، ملامح من التراث العماني؛ من خلال تصوير عدة مشاهد في مناطق مختلفة؛ مثل: سوق مطرح والقرية التراثية وحديقة العامرات، خلال فترة عمل أمتدت أسبوعين.

ونال الفيلم إعجاب المشاهدين، وقالت جيسيكا بيرد المتخصصة في مجال الأفلام بجامعة كوفنتري: إنَّ الفيلم رائع جدًّا، ونقل لنا شيئًا من الثقافة العمانية في 3 دقائق، ومسرورة جدًّا لمعرفتي بأن المجموعة التي عملت على هذا الفيلم هن طالبات من سلطنة عمان، وأتمنى لهن التوفيق في مشاريعهن القادمة".

ويعرض فيلم قصير آخر بعنوان "عُماننا" خلال المهرجان من تنفيذ مجموعة من طلبة كلية الشرق الأوسط، هم: عبدالعزيز التميمي، وشمساء المحروقية، وحليمة البلوشية، وساعدهم في العمل كل من مريم العبيدانية، ومنال الزدجالية، وأحمد الشكيلي، وأسماء السعيدية، وغدير الخميسيّة، وشريفة المالكية.

وتوفِّر كلية الشرق الأوسط برنامج تقنية الوسائط المتعددة للراغبين في دراسته والتخصص فيه، كما تدعم الطلبة المتخصصين في البرنامج بكل ما يعينهم على العمل والتطبيق وتحقيق الأفضل.

تعليق عبر الفيس بوك