افتتاح المتجر الخامس لـ"سبار" في مسقط

مسقط - الرؤية

أطلق سوبر ماركت سبار عُمان متجرهُ الخامس في منطقة ممتاز في مسقط في الرابع من فبراير الجاري. ويمتد المتجر الجديد على مساحة تفوق 3400 قدم مربع، ويجمع باقة من الحاجيات اليومية بما يوفر لعملائه الراحة وسهولة الوصول إلى أفضل منتجات وخدمات التجزئة.

ولقد افتتح المتجر الجديد كل من ناتاشا يحيى محمد نصيب عضو مجلس الإدارة في مجموعة يحيى نصيب، ومديرة سبار عُمان كانان كاباديا، وبحضور الرئيس التنفيذي لسبار عُمان سريدار أم.، ومدير البيع بالتجزئة ديفيندرا كومار.

وتُعرف متاجر سبار بتركيزها على المنتجات الطازجة مثل الفواكه، والخضار، واللحوم، والأسماك، والمخبز. وقام بتصميم فكرة المتجر الجديد فريق سبار في المملكة المتحدة بشكل يناسب الحاجات المتزايدة للمتسوقين في مسقط.

وعند الحديث عن تقنيات البيع بالتجزئة، فإنّ سبار تحرص على تقديم الأحدث للمتسوق العُماني من حيث التصميم أو التخطيط، يؤكد مدير البيع بالتجزئة في سبار عُمان ديفيندرا كومار. ويقول "ينصب تركيزنا دوماً على مفهوم اختيار المنتجات الطازجة والقيمة الغذائية في نفس الوقت مع تقديم خدمة ممتازة للعملاء. ويترافق إفتتاح المتجر الجديد مع طرحه لعروض متميزة بأسعار لا تقاوم توازي تلك الموجودة في الهايبر ماركت".

تعليق عبر الفيس بوك