أرقام فضية مجانا للمشتركين الجدد في باقات مدى من "عمانتل"

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت عُمانتل عن تدشين عرض حصري لمشتركيها الجدد في باقة مدى 20 ومدى على راحتك بلس ومدى بلا حدود، يمكنهم من الحصول على أرقام فضية مجانية بقيمة 50 ريالا عمانيا، عند الاشتراك في أي من هذه الباقات لمدة 12 شهراً.

وفي تعليق له على الإقبال الكبير على الأرقام الفضية من عمانتل، قال شاذلي بن ثابت آل عبدالسلام مدير أول تجزئة السوق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "تأتي باقات مدى من عمانتل بالعديد من المزايا والمرونة، ويضفي العرض الجديد من عمانتل مزيد من الجاذبية لهذه الباقات حيث يمكن للمشتركين الحصول على أرقام فضية مميزة بقيمة 50 ريالا مجانا".

وأضاف مدير أول تجزئة السوق بعمانتل: "عادة ما تشهد عروض الأرقام الفضية من عمانتل إقبالاً كبيراً من مشتركينا؛ حيث نتلقى مئات من الطلبات اسبوعياً من المشتركين الذين يفضلون التعبير عن أسلوبهم الشخصي الخاص بهم عبر الحصول على رقم فضي. ومن هذا المنطلق، ارتأينا تقديم هذا العرض الجذاب مشاركة منا في تحقيق رغبتهم في الحصول على رقم مميز دون الحاجة إلى دفع تكلفة إضافية، حيث سيحصل المشتركون الجدد في أي من باقات مدى 20 ومدى على راحتك بلس ومدى بلا حدود على الرقم الفضي مجاناً، وهذا العرض سيستمر لفترة محدودة فقط".

وتقدم باقات مدى من عمانتل حلول الإنترنت المتكاملة المدعومة بأوسع تغطية لشبكة الجيل الرابع والجيل الثالث والنصف، والتي تعد مثالية من حيث القيمة والتغطية، بالإضافة إلى توفرها بمزايا مختلفة لتناسب مختلف الاستخدامات والاحتياجات لمشتركينا.

وتابع شاذلي آل عبدالسلام: "لقد كان العام الماضي 2015 عاماً رائعاً من حيث الإقبال على باقات مدى بمختلف فئاتها، ونتوقع أن تشهد باقات مدى هذا العام إقبالاً أكبر عن العام الماضي، ومع تقديم عمانتل لهذا العرض الفريد فإن الآن هو أنسب وقت للانضمام إلى باقات مدى و الحصول على رقم فضي خاص ومميز".

وتحرص عمانتل على إثراء حياة مشتركيها، وتمكين المجتمع الرقمي من الازدهار وتقديم عالم من الخدمات القيمة، وتضفي باقات مدى قيمة إضافية على جميع خدماتنا، من خلال اعطاء الفرصة لمشتركينا الاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا ذات القيمة المخصصة لتلبية احتياجاتهم".

تعليق عبر الفيس بوك