منافسات ساخنة في ملتقى درع "الشؤون الرياضية" لألعاب القوى بصحار.. ونادي السلام يستحوذ على نصيب الأسد

صُحار - الرُّؤية

استضاف المجمَّع الشبابي بصحار منافسات ملتقى درع الوزارة لألعاب القوى في الجولة الثانية لهذه البطولة التي ينظمها الاتحاد العماني لألعاب القوى للأندية، بعد أن كانت المحطة الأولى مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وانتقلت المحطة الثانية إلى محافظة شمال الباطنة بمشاركة اندية محافظات شمال وجنوب الباطنة والظاهرة والبريمي، في تجمع رياضي شهد مشاركة جيدة من اللاعبين في مختلف الالعاب، من مسابقات السرعة والرمي والوثب؛ وهي المسابقة المؤهلة لنهائي درع الوزارة، والذي سيتم اختيار افضل الارقام للتواجد في نهائي المسابقة المقرر اقامتها منتصف مارس الجاري.

وفي مسابقة 100 متر لفئة الناشئين جاء في المركز الأول عبدالحكيم النوفلي من نادي السلام بزمن 11.12 ثانية وجاء في المركز الثاني نواف الهوتي من نادي السلام بزمن 11.44، وحل في المركز الثالث حسن الغافري من نادي النهضة بزمن 12.16 ثانية. وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول ايمن العامري من نادي السلام بزمن 11.17 ثانية، وحصل على المركز الثاني محمد الخالدي من نادي السلام بزمن 11.36 ثانية، فيما جاء في المركز الثالث عيسى المشيفري من نادي المصنعة بزمن 11.74 ثانية، وفي فئة العموم جاء في المركز الأول خالد الغيلاني من نادي المصنعة بزمن 10.31 ثانية، واحتل المركز الثاني عبيد القريني من نادي النهضة بزمن 10.50، وفي المركز الثالث جاء سعيد العبيداني من نادي النهضة بزمن 10.61 ثانية.

وفي مسابقة 200 متر لفئة الناشئين، جاء في المركز الأول عبدالحكيم النوفلي من نادي السلام بزمن 23.16 ثانية، وجاء في المركز الثاني نوافد الهوتي من نادي السلام بزمن 23.76 ثانية، وحصل على المركز الثالث المعتصم السعدي من نادي المصنعة بزمن 25.60 ثانية. وفي فئة الشباب جاء في المركز الأول عمران المقبالي من نادي السلام بزمن 23.21 ثانية، وفي المركز الثاني أيمن العامري من نادي السلام بزمن 23.59 ثانية، وفي المركز الثالث جاء نوفل الهدابي من نادي المصنعة بزمن 26.58 ثانية. وفي فئة العموم جاء في المركز الأول محمد السعدي من نادي المصنعة بزمن 20.89 ثانية، وفي المركز الثاني خالد الغيلاني من نادي المصنعة بزمن 21.06 ثانية، وفي المركز الثالث عبيد القريني من نادي النهضة بزمن 23.15 ثانية.

بينما جاءت نتائج التتابع المنوع للناشئين بحصول نادي السلام على المركز الاول، وجاء في المركز الثاني ناجي السويق، وحل في المركز الثالث نادي المصنعة، وفي المركز الرابع نادي النهضة. وفي مسابقة التتابع 400 جاء في المركز الاول نادي السلام، وحل ثانيا نادي المصنعة، وجاء في المركز الثالث نادي النهضة. وفي فئة العموم جاء في المركز الاول المصنعة، وجاء ثانيا النهضة. وفي مسابقة التتابع 100 متر جاء في المركز الاول لفئة الشباب نادي السلام، وجاء ثانيا نادي المصنعة، وفي المركز الثالث النهضة وفي فئة العموم جاء في المركز الاول النهضة وفي المركز الثاني نادي المصنع.

كما جاءت نتائج مسابقة 400 م حواجز لفئة الشباب بحصول العداء حمدان محمد على المركز الاول من نادي السلام وحصل على المركز الثاني المشير عوض من نادي النهضة. واسفرت نتائج مسابقة الوثب الطويل لفئة الناشئن عن حصول المنذر المزيني على المركز الاول من نادي السلام وجاء في المركز الثاني مروان المصلحي من نادي السويق. وحصل على المركز الاول في مسابقة 1500 متر لفئة الناشئين سليمان اليحيائي من نادي النهضة وجاء ثانيا امجد جمعة من نادي المصنعة وحل المركز الثالث محمد الريسي من نادي السلام. وفي مسابقة رمي القرص جاء في المركز الاول لفئة الشباب جاء في المركز الاول بدر الحوسني من نادي السلام وجاءت افضل محاولة 22.03 متر.

وجاءت نتائج مسابقة 110 متر حواجز بحصول مروان المصلحي من نادي السويق على المركز الاول وجاء في المركز الثاني عبدالحميد المشيفري من نادي المصنعة وجاء في المركز الثالث عبدالله المقبالي من نادي السلام. وجاءت نتائج مسابقة 5000 متر لفئة الشباب بحصول محمود الجشمي من نادي السلام على المركز الاول. وفي مسابقة 800 متر لفئة الناشئين تمكن العداء صقر البلوشي من الحصول على المركز الاول من نادي السلام. وانتهت منافسات رمي الرمح لفئة الناشئين، بحصول عبدالعزيز الغيثي من نادي السلام على المركز الاول بمسافة 38.35 متر. وأظهرت نتائج مسابقة دفع الجلة لفئة الناشئين، حصول ابراهيم المقبالي من نادي السلام وجاء في المركز الثاني سالم الزوايدي من نادي السويق.

تعليق عبر الفيس بوك