"الخليجية للشراع والتجديف" تستعرض في البحرين الاستحقاقات المقبلة

المنامة - الرُّؤية

عقدتْ اللجنة التنظيمية للشراع والتجديف بمجلس التعاون لدول الخليج العربي اجتماعها الثالث عشر في مملكة البحرين، برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية للشراع والتجديف، وبحضور أعضاء اللجنة.

ومثّل السلطنة في الاجتماع سيف بن سعيد الشبلي الشبلي عضو اللجنة التنظيمية الشراع والتجديف بدول المجلس وعضو اللجنة العمانية للإبحار الشراعي؛ حيث اتخذت عددًا من القرارات؛ من أهمها: إقامة أول بطولة في مجال التجديف بدولة قطر خلال شهر نوفمبر المقبل من هذا العام.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع في الاجتماع؛ ومن أبرزها اختيار شعار جديد للجنة التنظيمية بعد أن كلفت الأمانة العامة لمجلس التعاون اللجنة بالإشراف على رياضة التجديف، وأضيفت إليها وقد وقع اختيار الأعضاء على الشعار المناسب الذي يحتوى على لعبة الشراع والتجديف. واستعرض الاجتماع استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة الشراع التاسعة والتي ستقام في مارس 2017، وكذلك استضافة السلطنة لنفس البطولة في مارس 2018.

يُشار إلى أنَّ الاجتماع انعقد على هامش البطولة الثامنة الشراع التي استضافتها مملكة البحرين مؤخرا وشارك فيها منتخبنا الوطني للشراع. وترأس الوفد راشد الكندي رئيس اللجنة العمانية للإبحار الشراعي وحقق منتخبنا الوطني فيها نتائج متقدمة في قوارب فئة الاوبتمست والليزر.

تعليق عبر الفيس بوك