برامج متنوعة في احتفال "اتحاد التنس" باليوم العالمي لكرة المضرب

مسقط - الرُّؤية

يحتفلُ الاتحادُ العماني للتنس، اليوم، باليوم العالمي للتنس مع بقية الاتحادات المنتسبة لدى الاتحاد الدولي للعبة، في تظاهرة رياضية يحرص الاتحاد الدولي على إقامتها بشكل سنوي وتشمل معه جميع الاتحادات المنتسبة له.

وأعد الاتحاد العماني للتنس برنامجا حافلا للاحتفال بهذه المناسبة، عبر عدد من البرامج والفعاليات والتي ستشهد مشاركة مختلف فئات المجتمع، وذلك سعيا من الاتحاد لتفعيل ونشر اللعبة بالسلطنة وتعريف المجتمع باللعبة وبالاحتفالية السنوية؛ حيث تعد هذه المشاركة الاولى للاتحاد العماني للتنس لتسجيل اسمه مع بقية الاتحادات المشاركة في هذا الحدث.

وقال سلمان البلوشي المدير التنفيذي بالاتحاد العماني للتنس: إنَّ الاتحاد حرص خلال هذا العام على المشاركة مع بقية الاتحادات القارية والإقليمية للمشاركة في هذا اليوم، والذي يهدف لنشر أهمية اللعبة وتوسيع قاعدتها وإشراك جميع اطياف المجتمع. وأوضح أن الاتحاد أعد برنامجا متكاملا لهذه الفعالية من خلال اقامة الحدث بالمركز التجاري عمان أفينيوز مول ببوشر من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الثامنة مساءً، مشيرا الى انه من المقرر أن تشارك في هذه الفعالية الاندية المنتسبة للاتحاد والفرق الاهلية والفنادق المتعاونة مع الاتحاد وشركات القطاع الخاص المتخصصة في لعبة التنس. وأضاف أنه تمت دعوة الجميع للمشاركة في الحدث، وسوف يشارك اللاعبون من اعوام 6 الى 10 سنوات و6 الى 7 سنوات ومسابقة التنس المصغر تحت 7 و8 سنوات للجنسين، كما سيشارك في الفعالية قرابة 100 لاعب ولاعبة لتقديم عروض مميزة عن اللعبة، كما سيشارك في الفعالية نادي مجيس ونادي قريات والمدارس العامة والخاصة والاندية والفنادق. وبعد الانتهاء من جميع المباريات، سيتم الاحتفال بالمشاركين واصحاب المراكز الاولى بتوزيع الجوائز.

وأكد الاتحاد الدولي للعبة ان هناك تجاوبا جيدا في دول غرب اسيا للاحتفال بهذا اليوم؛ حيث تم تسجيل مشاركة 7 دول من اصل 12 دولة منضمة للاتحاد؛ وهي السلطنة وقطر وإيران ولبنان وعمان واليمن والبحرين والإمارات العربية المتحدة. وثمن الاتحاد الدولي دور الاتحاد العماني للتنس على هذه البادرة الطيبة بالاحتفال باليوم العالمي للتنس باقامة عدد من البرمج والفعاليات.

تعليق عبر الفيس بوك