الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019
20 °c

خبر : "اتحاد القدم" يعقد شراكة مع "نفط عمان" لرعاية "بطولة القدم الشاطئية" بالمحافظات

الثلاثاء 08 مارس 2016 04:26 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

كشف الاتحاد العماني لكرة القدم عن إبرام شراكة مع شركة نفط عمان لرعاية بطولات كرة القدم الشاطئية والمزمع إقامتها في عدد من محافظات السلطنة خلال شهر أبريل المقبل، وأعلن الاتحاد تفاصيل الشراكة في مؤتمر صحفي أمس عقد بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد السيب الرياضي.

ومن المؤمل أن تساهم هذه البطولات بشكل كبير في اكتشاف المواهب التي سوف يتم ضمها مستقبلا إلى منتخب كرة القدم الشاطئية. ومن المقرر إقامة بطولات نفط عمان للكرة الشاطئية بمحافظة مسقط في 30 من أبريل المقبل على شاطئ الحيل، بينما تقام بطولة أخرى بمحافظة الشرقية في التاسع من أبريل، في حين تقام بطولة على شاطئ الدهاريز في محافظة ظفار في 23 أبريل، على أن تقام بطولة أخرى في محافظة الباطنة في 16 أبريل.

ومن المتوقع أن تكون بطولة نفط عمان للكرة الشاطئية فرصة سانحة للجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للكرة الشاطئية بقيادة المدرب الوطني طالب هلال لاكتشاف المزيد من المواهب تمهيدا لضمهم للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية لمواصلة التألق و التفوق العماني على المستويين الاقليمي والقاري.

وحقق منتخبنا لكرة القدم الشاطئية عددا من الألقاب والبطولات جعلته يتربع على قمة كرة القدم الشاطئية في القارة الآسيوية؛ حيث حقق المنتخب الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الأولى التي أقيمت في جزيرة بالي باندونيسيا، كما حقق الميدالية الفضية في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية التي أقيمت في مسقط، كما استطاع الفوز ببطولة الخليج الأخيرة لكرة القدم الشاطئية، وختم الفريق الوطني إنجازاته في العام 2015 بتحقيق إنجاز قاري تمثل في الفوز بكأس آسيا لكرة القدم الشاطئية، وشارك مرتين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية الأولى في إيطاليا والثانية في البرتغال.

من جهته، قال جابر بن سليمان البوسعيدي مدير شؤون الشركة في شركة نفط عمان: "إنّه من المهم أن نكون جزءًا من المجتمع ونتحلى بالمسؤولية كشركة وطنية، لاسيما وأنّ كرة القدم الشاطئية تعد جزءًا من ثقافة المجتمع العماني، وهذا ما يؤكده العدد الكبير من ممارسي كرة القدم كل مساء على جميع شواطئ السلطنة؛ حيث تعد هذه البطولات فرصة سانحة لاختيار المواهب المجيدة لتمثيل السلطنة في هذا المجال، كما أنها فرصة للترفيه وقضاء أوقات سعيدة على الشاطئ".

وقال طالب هلال مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إن هذه البطولة المرتقبة بمثابة فرصة مواتية لاختيار أفضل العناصر في اللعبة للاستعانة بهم في المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة، كما إنّ هذه البطولة سوف تساهم في تطوير كرة القدم الشاطئية، موجهًا الشكر إلى شركة نفط عمان على هذه المبادرة القيمة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية