"الموج للجولف" ونادي غلا للجولف ينظمان بطولة "بي.إم. دبليو مسقط" المفتوحة للنساء

مسقط - الرؤية

نظم الموج للجولف بالتعاون مع نادي غلا للجولف بطولة بي إم دبليو مسقط المفتوحة للنساء لعام 2016، والتي تُنظم للمرة الأولى على مدار يومين على مستوى رياضة الجولف بالسلطنة، ورعت البطولة صاحبة السمو السيدة بسمة آل سعيد.

وتضمنت فعاليات البطولة منافسات قوية خلال مسابقتي ستابلفورد على 36 حفرة والأكاديمية على 9 حُفَر. كما شهد حفل توزيع جوائز البطولة تكريم عددٍ من أفضل لاعبات الجولف من عُمان والمنطقة. وبمشاركة أكثر من 40 لاعبة، فازت جميلة داود بمسابقة ستابلفورد بعد أن سجلت 76 نقطة واستطاعت التغلب على منافستها وايفونا ويلينج التي احتلت المركز الثاني بإجمالي 73 نقطة. كما حققت لين كاسي لقب البطولة بعد أن سجلت إجمالي نقاط بلغت 148 فيما سجلت صاحبة المركز الثاني سانجولي سينغ 171 نقطة. أمّا بالنسبة لمسابقة الأكاديمية، فقد جاء في المركز الأول الفريق الذي يضم كلاً من ديلاني لاي، وفيونا بورك، وجمانة الغداني بعد أن حققن 64 نقطة، بينما حصدت ديلاني لاي لقب أفضل لاعبة في نفس المسابقة بعد أن سجلت 28 نقطة.

وقال مبارك هيل مدير ملعب الموج للجولف: "لقد جاء تنظيمنا لبطولة بي إم دبليو مسقط المفتوحة للنساء وبالتعاون مع نادي غلا للجولف، ليبرز سعينا المتواصل نحو تطوير رياضة الجولف للنساء على مستوى السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي. وإننا نفتخر بتوفير هذه المنصة التنافسية المميزة التي أتاحت لهن فرصة رائعة لممارسة رياضة الجولف في اثنين من أهم الملاعب في عُمان وتطوير وشحذ مهاراتهن سواء كانوا من المبتدئات أو من فئة "هانديكاب".

وبالنيابة عن بي إم دبليو، الراعي الرسمي للبطولة، قال ديفيندو كومار المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: "لقد سعدنا بالمشاركة بشكل فاعلٍ في الجهود التي يبذلها كل من الموج للجولف ونادي غلا للجولف لتعزيز مستوى رياضة الجولف للنساء في السلطنة. وإننا نتطلع لمواصلة هذا التعاون المثمر لتطوير ومواصلة هذه الاحتقالية الرياضية والاجتماعية في المستقبل".

هذا، وبعد انعقاد أول نسختين من البطولة في نادي غلا للجولف في العامين الماضيين، اختتمت نسخة هذا العام بحفل عشاء أقيم خصيصاً للاحتفال بالنساء المشاركات من عُمان وخارجها، تم تنظيمه بالتعاون مع شركة ديزرت ريفر، وليلي روز، وواكسي هاند.

يشار إلى أنّ البطولة أقيمت برعاية بي إم دبليو، ومركز مسقط لعلاج العيون بالليزر، وأمواج، وباتشي. وتعد هذه البطولة امتداداً للتعاون المشترك بين الموج للجولف ونادي غلا للجولف بعد مشاركتهما سوياً في عرض جواز السفر للجولف في عام 2015 بهدف إيجاد أجواء مفعمة بالحماسة والنديَة لمحبي وعشاق هذه الرياضة المتنامية.

تعليق عبر الفيس بوك