رئيس مجلس المناقصات يؤكد على رفع كفاءة الأداء.. ويدشن عددا من الخدمات

مسقط - الرُّؤية

عَقَد مَعَالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات، وبحضور سعادة السيد محمود بن هلال البوسعيدي أمين عام مجلس المناقصات، أمس، لقاءً بموظفي المجلس؛ وذلك في إطار التواصل المستمر بين المسؤولين والموظفين من أجل رفع وتعزيز كفاءة العمل في مجلس المناقصات.

وتم خلال هذا اللقاء الترحيب بموظفي المجلس وتقديم الشكر لهم على أدائهم وجهودهم في إنجاز أعمال المجلس المختلفة، وحثهم على بذل المزيد من العطاء.

وأكد رئيس المجلس على أهمية تطوير آليات العمل ورفع كفاءة الأداء بما يعظم النتائج المرجوة، والسعي الدائم لرفد مجلس المناقصات بالمقومات اللازمة لتعزيز ورفع جودة الأداء به وفق أفضل الممارسات والآليات والنظم المتاحة. مبرزا أهمية العمل وفق إستراتيجية ورؤية ورسالة وإختصاصات المجلس.

عقب ذلك، دشَّن رئيس مجلس المناقصات عددا من الخدمات والأنظمة؛ من أبرزها: هوية خدمة المناقصات الإلكترونية (إسناد)، وتدشين نظام إدارة الوثائق الإلكتروني، كما تم تدشين مكتبة المجلس التخصصية، وهي مكتبة داخلية تهدف لتزويد الموظفين بالمعارف المتعلقة بتخصصاتهم وعملهم بالمجلس ورفع قدراتهم وحصيلتهم المعرفية ورفد جهود التعلم الذاتي والمستمر.

كما تمَّ خلال اللقاء تكريم عدد من الموظفين في إطار مشاركتهم بالمبادرة المتعلقة بالمسابقة الداخلية بالمجلس، والتي حملت عنوان "مسابقة مجيد للابتكار والإبداع". وهي مسابقة تهدف لتقديم الموظفين لأفضل الأفكار والمشاريع لتطوير العمل بالمجلس وفق أفضل الممارسات.

وقد دأب المجلس على تنظيم مثل هذه اللقاءات الدورية مع الموظفين بشكل مستمر، والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز التواصل بينهم وتتيح لهم فرصة الالتقاء والحديث المباشر مع المسؤولين.

تعليق عبر الفيس بوك