"إنفينيتي" ترعى بطولة الجولف التقليدية للرجال للشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم

مسقط - الرؤية

اختتمت الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم "نابكو" إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة مقاطع الألمنيوم في دول مجلس التعاون الخليجي، مؤخراً الدورة الثانية من "بطولة الجولف التقليدية للرجال" والتي أقيمت في نادي "مسقط هيلز للجولف" في سلطنة عُمان. واستقطبت البطولة مشاركة أكثر من 100 لاعب من مختلف القطاعات، لا سيما الإنشاءات والنفط والغاز والمصارف.

وكانت انفينيتي من سهيل بهوان جزءًا من هذه الفعالية الهامة كأحد الرعاة لها. وتعليقا على هذه المشاركة قال المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات "رغبنا في إضافة مزيد من الإثارة للمسابقة من خلال إهداء واحدة من سياراتنا الفارهة - كيو 60 كوبيه وكنا على ثقة من أنّ فتح الفرصة أمام الجميع سوف يخلق نوعاً من التحدي والإثارة بين الجميع من أجل الفوز بهذه المركبة الراقية. على الرغم من أنّه لم يتمكن أي من المشاركين من تحقيق الفوز بتسديد الكرة في ضربة واحدة في الحفرتين 3 و14 وبالتالي الفوز بالسيارة السيدان الفاخرة "إنفينيتي كيو 60" إلا أنّ الجميع بذل قصارى جهده. كما قمنا برعاية مسابقة الثقب الثالث".

ولا تزال انفينيتي كيو 60 واحدة من أكثر السيارة جاذبية في فئتها فقد تم تصميمها وفق فكرة معينة وهي أنّ السيارة الكوبيه الفارهة ذات الأداء الراقي لا بد أن تكون جذابة ومثيرة في كل جوانبها وممتعة في قيادتها سواء كان السقف مكشوفا أم لا. تمزج السيارة كيو60 المكشوفة بين الأداء المتطور والتفاصيل التي اشتهرت بها سيارات انفينيتي.

كما هو الحال في كيو60 كوبيه، تتميز السيارة كيو60 المكشوفة بأدائها المميز ويتضح ذلك بشكل جلي من المحرك ذي الست أسطوانات الذي حصل على العديد من الجوائز. تأتي السيارة كيو 60 مع محرك 3.7 لتر 6 أسطوانة مع تقنية التغير المستمر في رفع الصمام والذي يعطي قوة 328 حصانا و360 نيوتن من العزم عند 5200 دورة في الدقيقة. يمزج نظام التغير المستمر في الصمام بين التحكم الهيدروليكي في توقيت الصمام والتحكم الإلكتروني في رفع الصمام بشكل مستمر وهو ما يساعد في تحسين ليس فقط الاستجابة ولكن يؤدي إلى خفض الانبعاثات وزيادة الكفاءة في استهلاك الوقود مقارنة بالسيارات الأخرى التي لا يتوفر فيها هذه التقنية.

وهدفت المسابقة إلى خلق أجواء إيجابية تشجع على المنافسة الشريفة في جو من المرح كما أصبحت هذه البطولة واحدة من فعاليات الجولف المنتظرة في مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك