"كلية مجان" يحصد لقب "نيمار جونيور" ويخوض منافسات البرازيل

مسقط - الرؤية

تُوِّج فريق "كلية مجان" من مسقط بطلاً لمسابقة نيمار جونيور 5 لكرة القدم في النهائيات المحلية؛ حيث شارك في معركة حاسمة أدّت إلى احتلاله المرتبة الأولى في فندق راديسون بلو، صُحار.

وتم اختيار أفضل 16 فريق في البلاد للمشاركة في النهائيات المحلّية لنيمار جونيور 5 التي تُنظّم في عُمان للمرة الأولى، بعد خمس مراحل تصفيات مختلفة في مسقط وصُحار ونزوى وصلالة. وبعد الإعلان عن فوزهم، قال كابتن الفريق سليم سيف العامري: "سعداء جداً بهذا الفوز ونحن فخورون لتمثيل سلطنة عُمان في البرازيل. إن الحماسة تغمرنا ولا يسعنا الانتظار لاستلام بطاقات السفر التي ستنقلنا إلى تلك المرحلة".

ويتقدّم فريق "كلية مجان" إلى النهائيات في يوليو ببرايا غراندي وهي مكان نشأة نيمار جونيور وبداية مسيرته المهنية ومقرّ مؤسسته "انستيتيتو بروجيتو نيمار جونيور".

وشارك أكثر من 35 دولة في هذه المسابقة العالمية، وستعقد النهائيات في يوليو وتحديداً في ساو باولو بالبرازيل. ويهدف المعهد إلى توفير نشاطات ثقافية ورياضية للأطفال والأسر المحرومة اجتماعياً بهدف تعزيز الاندماج والمشاركة في المجتمع المحلّي. وينال فائز النهائيات العالمية رحلة إلى برشلونة برفقة نيمار جونيور لحضور إحدى مباريات الفريق. ويقام هذا الحدث المميز لريد بُل بمشاركة فرجن ميغاستور وهاي إف إم مسقط، وهاي إف إم، ووزارة السياحة وشوب آند شيب.

تعليق عبر الفيس بوك