الطيران العماني يستعد للمشاركة في معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة

مسقط - الرُّؤية

يستعد الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- للمشاركة في الحدث الأكبر للسياحة والسفر في العالم، بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة، والمقام في برلين من 9 إلى 13 مارس الجاري. ويقدم جناح الطيران العماني رقم 202 -المميز بلونه الأبيض، والواقع في القاعة 22 بي- مكاناً مثالياً لعرض منتجات وخدمات الشركة الحائزة على جوائز عالمية. ويشارك في هذه الحدث المهم الذي يعد فرصة فريدة للالتقاء بشركاء الأعمال التجاريين الحاليين والمتوقعين على مستوى العالم، وفد رفيع من مسؤولي الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم الطيران العُماني -على هامش معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة- بتوقيع اتفاقية مع مزود خدمة رئيسي؛ الأمر الذي سيُسهم في المضي على خُطى التزام الناقل الوطني بتقديم الخيار الأفضل والقيمة المثلى والراحة والرفاهية للمسافرين على متن رحلاته الجوية، سعياً منه لخلق تجربة سفر مميزة وثرية. هذا وسيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية بعد إبرام الاتفاقية.

وجاءتْ مشاركة الطيران العُماني في هذا الحدث بنسخته الجديدة عقب ما شهده الناقل من توسع في أسطوله ليصل إلى 40 طائرة، إلى جانب التوسع الذي شهدته شبكة خطوطه الجوية لتضم 50 وجهة استثنائية، وسيلقى المشروع التوسعي الطموح الذي تقوده الشركة تدشين وجهات جديدة وزيادة عدد الرحلات إلى العديد من الوجهات الرئيسية الحالية.

ومتوقعا أن تكلل مشاركة الناقل الوطني بالنجاح في هذه الحدث العالمي، علق بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني قائلا: يعتبر معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة واحداً من أبرز المعارض المتخصصة بصناعة السياحة العالمية، والملتقى الأبرز للعاملين في قطاع السياحة والسفر على مختلف تخصصاتهم. شارك الطيران العُماني في فعاليات هذا المعرض على مدى السنوات الماضية؛ إذ دائما ما نجده منظماً على نحو مبهر ومتقن ويحظى بقيمة إنتاجية عالية.

وأضاف: هذا العام وفي ظل مواصلة الطيران العُماني المضي قدماً في برنامجه التوسعي الطموح ليشمل ذلك شبكة خطوطه وإسطوله الجوي، نحن نتطلع إلى مقابلة عدد أكبر من الشركاء التجاريين المهمين والخبراء في مجال الطيران، وبلا شك في إستقبال ضيوف جدد للسفر على متن رحلاتنا التي تضمن إتاحة تجربة سفر مميزة. كما سنلقي الضوء خلال الحدث على إمكانية تدشين وجهات ومنتجات وخدمات جديدة إلى جانب خلق شراكات مثمرة ضمن شبكة إسطول الطيران العُماني المتنامية. وتابع: سوف لن نألو جهداً في القيام برفع مستوى الوعي بتجربة السفر على متن خطوطنا الجوية، والمشهود لها دولياً، إلى جانب التعريف بالمقومات السياحية المتفردة التي تتمتع بها سلطنة عُمان كوجهة ترفيهية ووجهة إستثمارية جاذبة للاستثمارات التجارية.

ومنذ آخر مشاركة للطيران العُماني في معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة 2015، قام الطيران العُماني بضم العديد من الطائرات ضمن أسطوله المتنامي من ضمنها طائرات من طراز بوينج 737، وإيقونة الأجواء البوينج 787 دريملاين؛ إذ تم ضم الأخيرة إلى الخدمة في أكتوبر من العام المنصرم، والتي لاقت استحساناً وحماساً من جانب المسافرين على متنها. كما سيشهد برنامج التوسع في شبكة خطوط وإسطول الطيران العُماني إضافة المزيد من الطائرات التي ستلتحق بالخدمة ومن بينها المزيد من طائرات الدريملاينر خلال العام الجاري، ومن المتوقع أن يصل قوام أسطول الطيران العماني بحلول عام 2020م إلى 70 طائرة.

تعليق عبر الفيس بوك