نادي قريات يستعرض الخطط والبرامج المستقبلية بالتعاون مع الفرق الأهلية

مسقط - الرؤية

عقد مجلس إدارة نادي قريات بمقر النادي اجتماعًا مع رؤساء وممثلي الفرق الأهلية بالولاية، وذلك لمناقشة الخطط والبرامج المستقبلية للنادي، بحضور خالد بن علي بن سيف العادي رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاجتماع، ألقى خالد بن علي العادي كلمة رحّب فيها بالحضور، وقدم الشكر والتقدير إلى كافة أعضاء الجمعية العمومية للنادي على اختيارهم مجلس إدارة جديد للسنوات الأربعة المقبلة. ومن ثم جرى استعراض الخطط والبرامج التي ينوي المجلس تنفيذها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع الفرق الأهلية التي تعد القاعدة الأساسية لكافة أنشطة وبرامج النادي. وتم خلال اللقاء تقديم التشكيل الجديد لمجلس الإدارة واللجان العاملة؛ وهي اللجنة الرياضية واللجنة الإعلامية واللجنة الثقافية والاجتماعية ومدير النادي، بالإضافة إلى استعراض أبرز الملامح والخطط المستقبلية للنادي والتي سيتم الاستعانة فيها بعدد من الخبرات الرياضية والإدارية والمالية بالولاية واللاعبين القدامى والحكام والمدربين. عقب ذلك، تمّ إعطاء فرصة الحديث لكافة رؤساء الفرق الأهلية من أجل إبداء الرأي والمشورة في هذه البرامج المقدمة من مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الاحتياجات الخاصة بالفرق خلال الفترة المقبلة.

وأكد مجلس إدارة النادي أنّ جميع هذه الاحتياجات سيتم دراستها بشكل مفصل ودقيق وسيتم تقديمها في الاجتماع المقبل بهدف اعتمادها والعمل بها خدمة لمصلحة العامة للنادي والفرق الأهلية.

تعليق عبر الفيس بوك