بنك نزوى يرعى ندوة للصيرفة الإسلامية في السلطنة.. الثلاثاء

مسقط - الرُّؤية

عَقَد بنكُ نزوى شراكة إستراتيجية مع مجلة أخبار الصيرفة الإسلامية (Islamic Finance News)، وهي مجلة إلكترونية رائدة ومتخصصة في الأسواق المالية الإسلامية العالمية، وذلك لاستضافة "ندوة أخبار الصيرفة الإسلامية عُمان 2016"؛ وذلك للمرة الأولى في السلطنة.

وستنطلق الندوة في الثامن من مارس الجاري في فندق جراند حياة مسقط، ومن المتوقع أن تشهد الندوة حضوراً واسعاً لصناع القرار وخبراء وقادة القطاع لمناقشة الفرص الكامنة في مجالات تنمية رؤوس الأموال والاستثمارات في سوق الصيرفة الإسلامية العُمانية الصاعدة. ويشارك في الندوة نخبة من الشخصيات المرموقة في سوق الصيرفة الإسلامية والقطاع المالي في السلطنة، ويشارك في الندوة كمتحدث كل من سعادة محمد جواد بن حسن مستشار وزارة المالية، وسعادة حمود بن سنجور الزدجالي الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني. كما سيتضمن اللقاء مشاركة كل من سعادة عبدالله بن سالم السالمي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال، وسيشارك من بنك نزوى كلٌّ من: الرئيس التنفيذي الدكتور جميل الجارودي، والدكتور أشرف النبهاني مدير عام المساندة المؤسسية في البنك، وذلك بصفته رئيساً لمجلس إدارة سوق مسقط للأوراق المالية.

وتُختتم الندوة بحلقة نقاشية مغلقة حول مستقبل الصيرفة الإسلامية في عُمان، تتضمن نخبة من أبرز الخبراء والمشرعين في مجال التمويل الإسلامي في السلطنة. وسيتم خلال الجلسة مناقشة وتقييم التحديات والفرص المتاحة في قطاع الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة وسوق الاستثمارات في الوقت الراهن وكيفية الاستعداد لإيجاد بيئة واعدة وأكثر إشراقاً لهذه الصناعة في المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك