"حياتكم" يناقش غدا انتشار المواد المخدرة بالمدارس

تناقش حلقة الأسبوع الجاري منبرنامج "حياتكم"قضيةانتشار المواد المخدرة ومشتقات التبغ بين أوساط الطلاب والطالبات في المدارس، وآثارها السلبية على مستقبل الشباب، وكيف يمكن التصدي لها، في إطار حرص البرنامج على استعراض محاور العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية بهدف البحث عن مقترحات لمعالجة هذه القضايا.

ويناقش البرنامج دور الأسرة ووزارة التربية والتعليم في الحد من انتشار هذه المواد، والأضرار الصحية المُترتبة على استخدامها، والأبعاد الاجتماعية الناجمة عن تداولها بين الطلاب علاوة على تسليط الضوء على جهود اللجنة الوطنية لشؤون المخدرات والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، كما يناقش البرنامج الرؤى المستقبلية والحلول المعالجة لهذه القضية.

ويستضيف البرنامج الدكتورة أميرة بنت عبدالمحسن الرعيدان، رئيسة قسم الصحة النفسية بدائرة الأمراض غير المُعدية بديوان عام وزارة الصحة وتميم بن حمد الرواحي مشرف إرشاد اجتماعي بدائرة البرامج الإرشادية والتوعوية بوزارة التربية والتعليم.

والبرنامج من تقديم الإعلامية منى المنذرية والإعلامية الدكتورة عائشة الغابشية، ومن إخراج إبراهيم الشريقي، وتعده أمل النوفلية، إلى جانب فريق العمل الذي يضم مساعد المخرج سعيد الربخي وفي المونتاج حسن المعمري. ويبث البرنامج كل جمعة عند الساعة 10:40مساءً على القناة العامة بتليفزيون السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك