بنك عمان العربي يبرز إنجازات 2015 ويستشرف الخطط المصرفية للعام الجاري

مسقط - الرؤية

عقد بنك عُمان العربي اجتماعا مع موظفيه في فندق كراون بلازا مسقط، برئاسة أمين الحسيني الرئيس التنفيذي للبنك، بهدف مناقشة الأمور العامة للبنك.

وناقش الاجتماع الأداء المالي للعام 2015 وأهداف البنك للعام الحالي 2016 والتي تتضمن عدة خطط للعديد من المنتجات المصرفية الجديدة التي يفخر بنك عُمان العربي بتقديمها، منها خدمة "إيليت" للخدمات المصرفية المميزة الذي تمّ افتتاحه في الشهر الماضي والذي يلاقي استحساناً لدى العملاء، بالإضافة إلى منتجات جديدة في مجال التجزئة المصرفية، وفروع جديدة سوف يقوم البنك بتدشينها تباعاً.

وخلال الاجتماع، قال أمين الحسيني الرئيس التنفيذي للبنك: "بداية أود أن أشكر جميع الموظفين على جهودهم وتفانيهم في العمل خلال العام 2015، كما أود أن أنوه عن تطوير خدماتنا في مجال التجزئة المصرفية بشكل عام وخدماتنا الإلكترونية بشكل خاص لنواكب كل ما هو جديد ولنقدم لعملائنا أفضل الخدمات المصرفية على أحسن وجه". وأضاف الحسيني أنّه تمّ تدشين صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، عبر حسابات رسميّة في مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وانستجرام وتويتر ويوتيوب ولنكيدإن، وأصبحت مفعلة رسميًا، وهو ما يعزز استمرار التواصل مع زبائننا ومتابعينا الكرام. وأوضح الحسيني أنّ هذه الخطوة تمثل إضافة كبيرة ورواجاً واسعا للبنك في عصر العولمة والإنترنت الذي غزا العالم بسرعة فائقة، مشيرًا إلى أنّه في ظل المنافسة الشديدة في القطاع المصرفي التي تحتم علينا مواكبة كل ما هو جديد خاصة في عالم التكنولوجيا وتقنية المعلومات؛ حيث أصبح بإمكان عملائنا من مستخدمي الشبكة العنكبوتية الاستفادة من خدماتنا الإلكترونية بكل سهولة ويسر. وتابع أنّه لا يخفى على أحد أنّ العنصر البشري هو من أهم العناصر التي نعمل على تطويرها وتأهيلها في بنك عُمان العربي، لكي نرتقي بموظفينا وذلك لتحقيق النتائج والأرقام المرجوة.

ويعمل بنك عُمان العربي حاليا على تقديم خدماته عبر القنوات الإلكترونية الرقمية للعملاء وذلك لإتاحة الفرصة لإنجاز المعاملات المصرفية الخاصة بهم بكل سلاسة وسهولة.

يشار إلى أنّ بنك عُمان العربي، بنك رائد في السلطنة؛ حيث إنّه يمتلك شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 65 فرعًا ومكتباً، وأكثر من 123 جهاز صراف آلي وإيداع موزعة على مختلف محافظات السلطنة. ويوفر البنك تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات في مجال التعاملات المصرفية التي تلبي جميع الاحتياجات المصرفية للأفراد، بالإضافة الى تمويل الشركات والمشاريع، وخدمات الاستثمار.

تعليق عبر الفيس بوك