منتخبنا للكبار والشباب جاهز لانطلاق "خليجي الجولف" بقطر .. اليوم

الدوحة - فهد الزهيمي

تنطلق اليوم بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف في النسخة العشرين للكبار والتاسعة للشباب والتي ستُقام بدولة قطر على ملعب نادي الدوحة للجولف، خلال الفترة من 2-6 مارس الجاري.

وأكمل منتخبنا الوطني للجولف للكبار والشباب جاهزيته واستعداده للمشاركة في البطولة، وكانت بعثة السلطنة غادرت مساء أمس برئاسة المهندس منذر بن سالم البرواني رئيس اللجنة العمانية وأحمد بن فيصل الجهضمي مدير المنتخبات. ويتكون منتخب الكبار من عزان بن محمد الرمحي وحمد بن محمد الرمحي ويوسف بن عبدالله البلوشي. بينما يتكون منتخب الشباب من رشاد بن سالم الحارثي وفهد بن حارب الكيتاني وحمود بن سالم الحارثي وأحمد بن عبدالله البلوشي. وانتظم منتخبنا الوطني في تدريبات تحت اشراف المدرب ماركوس على ملعب نادي الموج للجولف، بينما انتظم منتخب الشباب تدريباته تحت إشراف المدرب مايلو على ملعب نادي غلا للجولف.

وحل منتخبنا الوطني للشباب في المركز الثالث في النسخة الثامنة والتي اقيمت بالكويت في مايو من العام الماضي. ويشارك في البطولة بجانب السلطنة، دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والكويت والدولة المستضيفة دولة قطر، بواقع 37 لاعبا؛ 20 لاعبا لفئة الكبار و17 لاعبا لفئة الشباب.

من جهته، قدم أحمد بن فيصل الجهضمي نائب رئيس اللجنة العمانية للجولف مدير المنتخبات شكره لرئيس واعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية على هذا التجمع الخليجي الكبير، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على اللعبة بدولة قطر، واهتمام اللجنة التنظيمية الكبير باللعبة وأبنائها والتي تأتي وفق استراتيجية وخطط اللجنة خلال دورتها الحالية. وقال مايلو مدرب منتخب الشباب إن منتخبنا الوطني يشارك هذه البطولة من أجل وضع بصمة جيدة له في مثل هذه المشاركات الخليجية، مشيرا الى ان لاعبي المنتخب سيعملون على تقديم أفضل ما لديهم في البطولة، من أجل مواصلة إنجازاتهم في اللعبة.

إلى ذلك، يعقد صباح اليوم الاجتماع الفني الخاص لمنافسات البطولة؛ حيث سيحضر الاجتماع من جانب السلطنة أحمد بن فيصل الجهضمي نائب رئيس اللجنة العمانية للجولف مدير المنتخبات وكذلك مدرب المنتخب الألماني مايلو، وبحضور ممثلي المنتخبات المشاركة في البطولة، وسيناقش الاجتماع الفني العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالبطولة.

تعليق عبر الفيس بوك