الجيش القطري والعين الإماراتي في أبرز المواجهات العربية بـ"أبطال آسيا"

الرُّؤية - أحمد السلماني

يَطْمح النادي الأهلي السعودي إلى تكرار تفوقه عندما يلتقي خارج قواعده مع ناساف قرشي الأوزبكي، اليوم، على ستاد قرشي المركزي بأوزباكستان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2016، ويأمل الفريق السعودي مواصلة النتائج المميزة؛ حيث لم يخسر أي مباراة في الدور الأول من البطولة العام الماضي.

ويلتقي في المباراة الثانية -بذات المجموعة- الجيش القطري أمام ضيفه العين الإماراتي على ستاد عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة. ويأمل الجيش تحقيق فوزه الثاني على حساب منافسه الإماراتي للتقدم خطوة مهمة نحو حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16، وقد حقق الجيش فوزاً مهماً على منافسه القوي في الجولة الأولى بالإمارات وعاد بثلاث نقاط ثمينة. ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، خاصة وأنّ الجيش يريد تأكيد فوزه إذ كان تعرّض لضغط كبير في الشوط الثاني من المباراة الأولى، ولولا تألق حارسه خليفة أبو بكر لربما كان العين أدرك التعادل على الأقل، في حين سيحاول العين بطل 2003 استعادة توازنه بسرعة.

ويتصدر الجيش والأهلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما، في حين لا زال رصيد العين وناساف خاليا من النقاط وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء الماضي فوز الأهلي على ناساف 2-1 في جدة، والجيش على العين 2-1 في العين.

إلى ذلك، يخوض نادي بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مواجهة قوية أمام ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني اليوم على ستاد ستيليارد في بوهانغ، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2016.

ويلتقي في مباراة اخرى سيدني الأسترالي مع ضيفه غوانغزهو ايفرغراند الصيني حامل اللقب على ستاد مدينة سيدني. ويلتقي في مباراة أخرى بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني على ستاد ستيليارد في بوهانغ.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعات يوم الأربعاء 16 مارس؛ حيث يلتقي بوهانغ ستيلرز مع سيدني في بوهانغ، وغوانغزهو ايفرغراند مع أوراوا ريدز في غوانغزهو.

تعليق عبر الفيس بوك